امرأة تلكم زوجها حتى الموت لعدم وفائه بوعده لها بالسفر لدبي في عيد ميلادها

لكمت سيدة هندية زوجها بأنفه بقوة، فنزف بغزارة، ثم ضربته على وجهه فتسببت بخلع فكه، ولم تكتف بل أكملت الانتقام رغم توسلاته إلى أن لفظ أنفاسه الأخيرة. الجريمة هزت الرأي العام في الهند وتناولتها كل وسائل الإعلام.
ووقع الحادث المأساوي في شقة الزوجين في مجتمع سكني فاخر، وكان الضحية، الذي يدعى نيخيل خانا، رجل أعمال في مجال التشييد والبناء. كان متزوجًا من زوجته رينوكا (38 عامًا) لمدة ست سنوات.
وفقًا للشرطة، دخل الزوجان في جدال حاد لأن الزوج نيخيل رفض اصطحاب زوجته رينوكا إلى دبي للاحتفال بعيد ميلادها. بالإضافة إلى ذلك، لم يغدق عليها بالهدايا باهظة الثمن في عيد ميلادها وذكرى زواجها. وكانت رينوكا أيضًا مستاءة من نيخيل لعدم موافقتها على طلبها بالسفر إلى دلهي للاحتفال بأعياد ميلاد بعض الأقارب.
وأثناء المشاجرة، وجهت الزوجة رينوكا لكمة قوية على وجه زوجها نيخيل، مما أدى إلى كسر في الأنف وتلف عدة أسنان. كان تأثير الضربة شديدًا لدرجة أن نيخيل فقد وعيه بسبب النزيف الشديد. ولم تكتف بل أكملت الانتقام رغم توسلاته إلى أن لفظ أنفاسه الأخيرة. الجريمة هزت الرأي العام في الهند وتناولتها كل وسائل الإعلام.
وبعد إبلاغ الجيران، وصلت فرقة من الشرطة إلى مكان الحادث، وتم نقل الضحية إلى المستشفى حيث تم إعلان وفاته. وتحقق الشرطة الآن فيما إذا كانت المرأة قد ضربت زوجها باستخدام قبضتها فقط أو بأداة ما. وقال رجال الشرطة أيضًا إن السبب الدقيق للوفاة لن يُعرف إلا بعد تشريح الجثة، والزوجة التي مازالت تخضع للتحقيق في الجريمة، قد تقضي بقية أعياد ميلادها خلف القضبان.
الزوجة التي مازالت تخضع للتحقيق في الجريمة، قد تقضي بقية أعياد ميلادها خلف القضبان.

Agence Nationale de la Conservation Foncière

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى