فن وثقافة

بسبب محمد هنيدي…منة شلبي أعادت تصوير العديد من المشاهد في “الإنس والنمس”

صفاء بورزيق-صحافية متدربة

كشفت النجمة المصرية منة شلبي خلال حضورها العرض الخاص لفيلم الإنس والنمس، أنّها أعادت الكثير من المشاهد خلال تصوير الفيلم الكوميدي الرعب بسبب الفنان محمد هنيدي.

وصرحت منة شلبي،”أنها محظوظة بتواجدها وسط أساتذة كبار، وأضافت أنها تتعلم من كل واحد فيهم، سواء بيومي فؤاد وعمرو عبد الجليل وصابرين وشريف دسوقي وغيرهم.

وقدرت محمد هنيدي واعتبرته فنانا ذو موهبة نادرة، وأستاذ كوميديا، وزادت قائلة “أنا محظوظة بتواجدي معه في فيلم لكل فئات الأسرة المصرية وأدعو الجميع لدخوله فكل من كان بالفيلم اجتهد وأبدع بشكل نادر”.

وتحدث منة شلبي عن كواليس اشتغالها مع محمد هنيدي، و قالت أن السبب وراء إعادتها للكثير من المشاهد خلال التصوير كان سبب مضيفة، “محمد كان السبب أنني أعدت العديد من المشاهد لأنه صاحب خفة ظل نادرة وبمجرد رؤيته أنفجر في الضحك، فخفة ظله خلقت أجواء من المرح والسعادة وكنت أجد صعوبة في تقمص الشخصية التي أقدمها في الفيلم، وأتذكر أنني كنت أصور مشهداً جمعنا مع بعض فأجد هنيدي يخرج طرفة “إفيها” غير موجود في الورق فساعتها أنفجر في الضحك ولا أستطيع إكمال المشهد، فأضطر لإعادته أكثر من مرة”.

بالفيديو| شريف عرفة: "النمس والإنس كوميديا مختلفة بتضحك أكتر | مصراوى

وجدير بالذكر أن النجمة منة شلبي تحضر لفيلمها الجديد “طريق السلامة”مع كريم محمود عبد العزيز ، والمخرج بيتر ميمي، في أحد المشاريع الأخرى التي يحضر لها المخرج ميمي بجانب سلسلة أفلام “المستضعفون”

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى