بيكيه ينشر صورة رومانسية مع حبيبته ردا على أغنية شاكيرا الجديدة

تصدرت النجمة الكولومبية شاكيرا عناوين الأخبار ومحركات البحث ووسائل التواصل الاجتماعي منذ إصدار أغنيتها الجديدة التي جمعتها بطفليها ميلان وساشا الأسبوع المنصرم.
وعلى الرغم من نجاح الأغنية والأداء المميز للطفلين، إلا أن السؤال الأهم كان عن ردة فعل والدهما جيرارد بيكيه حول ظهورها في أغنية تحدثت فيها شاكيرا عن الظروف الصعبة التي مرت بها على أثر الانفصال.
وقد ذكرت وسائل إعلام عالمية عن بيكيه أنه صدم بظهور طفليه في الفيديو الخاص بالأغنية وغير راض عن ذلك، كما أنه تحدث مع محاميه عن الخطوات التي يجب اتخاذها، فيما ذكرت تقارير أخرى أنه لا يمانع أبداً والأمور بينه وبين شاكيرا تمر بفترة سلام في الوقت الحالي.
ورغم الاحتمالين، إلا أن الجمهور كان ينتظر رد بيكيه على الأغنية، كما يفعل مع كل أغنية تصدرها شاكيرا، وهذه المرة لم يرتد ساعة بثمن إقتصادي ولم يغير سيارته بل اكتفى بصورة على انستغرام.
ونشر لاعب نادي برشلونة السابق صورة جديدة مع كلارا شيا بعد أشهر على نشر أول صورة لهما معاً، وأرفق بيكيه الصورة برمز تعبيري على شكل قلب باللون البرتقالي.
وتفاعل الجمهور بشكل كبير مع المنشور الذي حصد حوالي المليون ونصف المليون إعجاب حتى الساعة.
وانقسم المتابعون في آرائهم الواردة في خانة التعليقات، فيما أغلبهم تمحور حول محاولة رد بيكيه على نجاح شاكيرا بهذه الطريقة.
إذ اعتبر البعض أن بيكيه يحاول أن يثبت للجميع بأنه سعيد بخياره في الوقت الذي يتعاطف الجميع مع شاكيرا وفي ظل النجاحات الكبيرة التي تحققها مع كل عمل جديد تهاجم فيه حبيبها السابق.
بعد الأغنية التي أطلقتها شاكيرا في بداية عام 2023، والتي كانت موجهة إلى بيكيه وحبيبته الجديدة، والكثير من ردود الأفعال التي صدرت عن بيكيه؛ انتقم نجم كرة القدم لحبيبته الجديدة عبر نشر أول صورة تجمعه بها على حسابه في موقع التواصل الاجتماعي إنستغرام.
وأظهرت الصورة مدى عمق العلاقة الرومانسية التي تجمعهما، خاصة أن كلارا شيا البالغة من العمر 23 عاماً ظهرت وهي ترتدي اللون الأسود تماماً كما يفعل بيكيه.
وقد حصدت الصورة حتى اليوم على أكثر من 4 ملايين إعجاب.

Agence Nationale de la Conservation Foncière

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى