جامع الفنا يستقبل نجوم العالم يوم الجمعة

تستعد مدينة مراكش لإحتضان النسخة الثالثة من ” نجوم في ساحة جامع الفنا” يوم 29 دجنبر المقبل، من أجل إستقبال عدد من الفنانين العرب والأجانب لإحياء حفلات موسيقية أمام جمهور المدينة الحمراء.
الحفل سيكون مجانيا 100 بالمائة، من تنظيم مجموعة لاماليف، وتحت الرعاية السامية لصاحب الجلالة الملك محمد السادس، وسيعرف مشاركة ثلة من النجوم أبرزهم “ميتر غيمز”، “دادجو”، “لارتيست”، “أمينوكس”، “الرابور الحر” والمصري “محمد رمضان”.
وستتحول ساحة جامع الفنا إلى فضاء احتفاء، من خلال هذا الحدث الذي سيقدمه المنشط “مومو” بفضاء مضيء ومفتوح للجميع، تحت إضاءة ساحرة للمواقع التاريخية بالمدينة.
وأكد الفنان الفرنسي “ميتر غيمز” ومديره الفني يوسف أعراب وفق ما جاء في بلاغ، أن “نجوم في ساحة جامع الفناء” يعد واحدا من أهم المواعيد الفنية التي لا يمكن الاستغناء عنها في البرمجة الثقافية لمراكش، لأنه يحمل رسالة سلام ومحبة وإخاء.
ويشار إلى أن “غيمز” وقع مع مجموعة لاماليف المنظمة للحفل مذكرة تفاهم لإنشاء لاماليف إفريقيا، كشراكة واعدة لبلورة مشاريع طموحة للبلدان الإفريقية، وتقوية التبادلات الاقتصادية والاجتماعية بين المغرب والقارة السمراء.

Agence Nationale de la Conservation Foncière

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى