رياضة

حكيم زياش يرد على إتهامات خليلوزيتش

في أول رد له على إتهامات مدرب المنتخب الوطني وحيد خليلوزيتش، الذي إعتبره لاعبا غير منضبط ومتمرد، بعث الدولي المغربي حكيم زياش برسالة مقتضبة يطالب من خلالها ربان سفينة الأسود بقول الحقيقة.

وكتب زياش عبر حسابه الخاص على موقع الإنستغرام “في المرة القادمة عندما تتحدث، تحدث عن الحقيقة”، ولم يحدد زياش المقصود من الرسالة، لكن متابعي الشأن الكروي أجمعوا على أن المدرب البوسني هو المقصود من هذه الكلمات، خصوصا بعد الإنتقادات الحادة التي وجهها لنجم تشيلسي الإنجليزي قبل يوم أمس.

وكان وحيد قد فتح النار على نجم المنتخب المغربي، بعد أن إستبعده من المعسكر الحالي الخاص بمواجهتي السودان وغينيا في التصفيات المؤهلة إلى مونديال 2022.

وقال وحيد “كلكم تسألون عن غياب زياش، أنا سأريحكم وسأكشف لكم السبب، هو لاعب غير منضبط وتمرد علينا في آخر معسكر، إذ حضر متأخرا وقبلنا مبرره، وبعدها رفض تنفيذ التعليمات، والتدرب كباقي اللاعبين، ولن أقبل ذلك ولم يسبق لي أن قدمت بشأنه تنازلات”.

وأضاف  “صدقوني ما أقوله هو الحقيقة كاملة بشأن زياش، قد لا يروق للبعض هذا وتلقيت إنتقادات واسعة بشأن هذه القصة لكن أنا المسؤول عن أقوالي، وأفضل أن أخسر مباراة على أن أخسر مبادئي بسبب لاعب متمرد وغير منضبط”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى