رسميا هبة عبوك تعلن انفصالها عن أشرف حكيمي وتؤازر ضحايا الاغتصاب: سأقف دائماً إلى جانب الضحايا

أعلنت الممثلة الإسبلنية ذات الاصول اللبية التونسية هبة عبوك، اليوم الاثنين، إنفصالها بشكل رسمي عن نجم كرة القدم المغربي لأشرف حكيمي.
أصدرت زوجة حكيمي بيانا تؤكد فيه انفصالها عن نجم باريس يان جيرمان ، أشرف حكيمي، معلنة أنها ستآزر ضحايا الاغتصاب، بعد توجيه تهمة الاغتصاب له، قبل أسابيع.
وجاء في البيان نشرته الذي نشرته هبة عبر حسابها الشخصي على “إنستغرام”: “أشعر اليوم بأنني مضطرة إلى نشر هذا البيان على الملأ، لأعبر عن حالتي الذهنية وأوضح بصيغة المتكلم حقيقة المعلومات الخاطئة المتداولة”.
وتابعت : “أنا في حاجة لأفسر حتى أتمكن من استئناف حياتي الشخصية والعامة والمهنية بأقل قدر ممكن من التخريب والصدمة، ولحماية أطفالي قبل كل شيء”.
وأضافت في البيان: “لقد اتخذنا أنا وأب أطفالي قرارًا بوضع حد لعلاقتنا كزوجين، قبل وقت طويل من الأحداث التي وقعت فيها مؤخرا، وتم اتخاذ قرار الانفصال والتوقف رسميا عن العيش معًا، وكنا في انتظار إجراءات الطلاق”.
وقالت : “من كان يتصور ذلك، بالإضافة إلى مواجهة الألم المعتاد الذي يأتي مع الانفصال و تقبّل الحزن الذي يصاحب فشل مشروع عائلي أعطيت فيه من جسدي وروحي، كان علي أن أواجه هذا العار”.
وكتبت أيضا: “لقد احتجت إلى وقت لأهضم هذه الصدمة، مع العلم أنني في حياتي كنت دائما وسأكون دائمًا إلى جانب الضحايا، لذلك، نظرا لخطورة الاتهام، يمكننا فقط الثقة في عمل العدل”.
وختمت أم طفلي أشرف حكيمي “أتوسل إليكم أن تحترموا خصوصيتي وخصوصية أطفالي في هذه الظروف الحساسة. شكرًا لجميع الأشخاص الذين أظهروا لي دعمهم وعاطفتهم، احتراماتي”.
يذكر أن الممثلة الإسبانية التونسية الليبية هبة عبوك إتخدت إجراءات سريعة وطلبت الطلاق من زوجها اللاعب المغربي أشرف حكيمي بعد اتهامه باغتصاب فتاة عشرينية داخل منزله في باريس، وفق ما ذكرته وسائل إعلام إسبانية.

Agence Nationale de la Conservation Foncière

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى