رياضة

“ليوناردو” يوجه اتهامات صادمة لريال مدريد بخصوص “مبامبي”

ذكرت تقارير صحفية، بأن ريال مدريد الإسباني قدم عرضا قيمته 160 مليون يورو لفريق باريس سان جيرمان الفرنسي، لضم المهاجم “كيليان مبابي”.

وفي هذا السياق، وجه المدير الرياضي للـPSG، ليوناردو، اتهامات لريال مدريد بسبب نهجهه طرق غير قانونية للتعاقد مع المهاجم الفرنسي ذو 22 عاما.

وقال ليوناردو: لقد رفضنا العرض بشكل شفهي لريال مدريد، هذا العرض أقل بكثير من القيمة المناسبة، وأقل مما دفعناه للاعبه نفسه حينما كان عمره “18 عاما”، خاصة وأننا سندفع جزء من المبلغ لفريق موناكو.

وأضاف: موقف النادي كان دائما يهدف للحفاظ على مبابي وتجديد عقده، كان هناك العديد من الجلسات في هذا الصدد، ولازلنا نهدف إلى ذلك.

وأوضح ليوناردو: لقد قدمنا عرضا لمبابي على مستوى اللاعبين الكبار الأخرين وقد حدث ذلك مؤخرا، بعد ذلك إذا رغب لاعب في المغادرة، فنحن لن نمنعه لكنه سيغادر وفقا لشروطنا، نحن لا نغلق الباب في وجه أي أحد لكننا لم نتسلم عرضا جديدا مناسبا.

وتابع: هذا العرض يأتي قبل سبعة أيام من نهاية فترة الانتقالات الصيفية، ويبدو كأنه محاولة من ريال مدريد لتلقي الرفض من جانبنا، لكي يقولوا أنهم فعلوا كل شيء من أجل التعاقد مع اللاعب ومن ثم التعاقد معه مجانا الصيف المقبل.

واختتم تصريحاته : كان سلوك ريال مدريد غير صحيح وخالي من الاحترام وليس قانونيا، لأنه ليس لديك الحق في التواصل مع اللاعب مباشرة، هذا أمر غير مقبول.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى