رياضة

مفاجأة.. مبابي لا يرغب في اللعب بجوار ميسي

أشارت تقارير صحفية فرنسية وإسبانية إلى أن نجم الفريق العاصمي باري سان جرمان كليان مبابي، لازال مصرا على مغادرة الفريق، رغم إنتدابه للأسطورة الأرجنتينية ليونيل ميسي مطلع الأسبوع الجاري.

وأكدت التقارير ذاتها أن العلاقة بين ليوناردو رئيس البي إس جي واللاعب الفرنسي غير مستقرة، وأن هذا الأخير لم يتخلى عن فكرة الرحيل سواء هذا الصيف، أو الإنتظار إلى غاية الصيف المقبل والرحيل بشكل مجاني بعد إنتهاء عقده.

وقالت صحيفة “آس” الإسبانية، اليوم الأربعاء نقلا عن مصدر مقرب من النادي، من المتوقع أن ينعقد إجتماع مع مبابي خلال الأسابيع المقبلة لبحث إمكانية تجديد عقده، رغم كون جميع المؤشرات تصب في إتجاه مغادرته للفريق، خصوصا بعد قدوم النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي.

من جانبها أكدت صحيفة “ليكيب” الفرنسية أن اللاعب الشاب غير متحمس للعب بجوار نجم برشلونة السابق، وأنه سبق وأخبر إدارة النادي قبل أسابيع برغبته في الرحيل حتى وإن تم التعاقد مع ميسي.

يذكر أن جميع لاعبي البي إس جي عبروا عن إعجابهم بالمنشورات الخاصة بإنتقال ميسي إلى الفريق الفرنسي، المنشورة عبر الحسابات الرسمية للفريق على مواقع التواصل الإجتماعي، بإستثناء مبابي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى