مجتمع

وفاة عشرة أشخاص بالناظور بعد شربهم لخمور مغشوشة

أفادت مصادنا، بأن رجلا في الأربعينيات من عمره قد لقي حتفه، يوم السبت الماضي، متأثرا بشربه الخمور المغشوشة بمدينة الناظور.

وليس الشخص المذكور وحده من توفي متأثرا بشربه الخمور المغشوشة، فقد وصل عدد الأشخاص المتوفين، لنفس السبب، إلى عشرة، في حين تم نقل أخر بين الحياة والموت، لقسم الانعاش بمستشفى الحسني بالناظور.

وأضافت ذات المصادر، فإن الضحايا الجدد هم مواطن من جماعة ازغنغان و اخر تاجر بسيط يبيع سلعه على دابة ببني سيدال الجبل، تناولو نفس المادة الكحولية المغشوشة التي أودت بعشرة أشخاص لحدود اليوم.

وحسب بلاغ للمديرية العامة للأمن الوطني فإن مصالح الشرطة بمدينة الناظور كانت قد توصلت بإشعار بخصوص وفاة أربعة أشخاص بالمستشفى المحلي بالمدينة يوم السبت الماضي، بسبب الاشتباه في احتسائهم لمشروبات ممزوجة بكحول الحريق.

وأوضح البلاغ ، أن الأبحاث الأولية المنجزة كشفت أن اثنين من الضحايا تم نقلهما إلى المستشفى من طرف أفراد أسرتهما من المنطقة القروية “بني سيدال”، فيما تم استقدام الآخرين من منطقة “أزغنغان”.

وقد تم الاحتفاظ بجثث الضحايا بمستودع الأموات بالمستشفى المحلي بالناظور رهن إجراءات التشريح الطبي، للكشف عن الظروف والملابسات الحقيقية وراء الوفاة، بينما مازالت الأبحاث والتحريات جارية تحت إشراف النيابة العامة لتحديد هوية مزودهم بهذه المواد المضرة بالصحة العامة في أفق توقيفه وتقديمه أمام العدالة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى