آرسن فينغر: المنتخب المغربي كان مدهشا

أبدى المدرب السابق لنادي آرسنال الإنجليزي، الفرنسي آرسن فينغر، إعجابه بما يقدمه أسود الأطلس من أداء مميز خلال النسخة الحالية من كأس العالم 2022، المقامة على الأراضي القطرية.

وقال فينغر، رئيس قسم تطوير كرة القدم العالمية في الاتحاد الدولي “فيفا”، في حوار إذاعي مع إذاعة فرنسا الدولية، “المنتخب المغربي كان مدهشا، لقد كان رائعا في كل مباراة”، مضيفا “أتطلع إلى رؤية كيف سيتصرفون خلال المرحلة الإقصائية المباشرة”.

وبخصوص المنتخبات الإفريقية، أثنى أسطورة التدريب الفرنسية على ما قدمته المنتخبات الإفريقية خلال هذه النسخة، والتي نجحت حسب تعبيره في جمع 24 نقطة خلال دور المجموعات من كأس العالم، وهو رقم قياسي مقارنة مع النسخ الماضية.

يذكر أن المنتخب المغربي بات هو الوحيد المدافع عن ألوان القارة السمراء وكذا الكرة العربية بعد إقصاء جميع المنتخبات العربية والإفريقية من المنافسة، والتي كان آخرها منتخب السينغال، والذي سقط مساء أمس بثلاثية نظيفة أمام نظيره الإنجليزي لحساب دور ثمن نهائي كأس العالم2022، بينما يخوص رفاق حكيم زياش مباراة مصيرية عشية يوم غد أمام الماتادور الإسباني، وعينهم على إنجاز تاريخي ببلوغ دور الربع.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى