أحمد أحمد يفند مزاعم ترشحه لولاية ثانية

بعد إنتشار أنباء حول رغبة رئيس الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم “الكاف” في البقاء على رأس الهيأة الكروية القارية خرج الملغاشي أحمد أحمد بتدوينة نشرها على حسابه الرسمي على “تويتر” يقول فيها بأنه لم يتخذ بعد قرار الترشح لولاية ثانية لرئاسة الكاف.

وأضاف أحمد أحمد في هذا التصريح الذي تناقلته وسائل إعلام دولية، اليوم الأربعاء 29 أبريل 2020، أن كل اهتمامه منصب حاليا على إدارة أزمة فيروس “كورونا” واستئناف الدوريات والمسابقات الإفريقية، مشيرا إلى أنه “لم يعلن بعد قراره الترشح لولاية ثانية على رأس الكاف”.

غير أن مصدرا من داخل الهيئة الكروية القارية، أكد في تصريحات صحفية، أن أحمد أحمد يعتزم فعلا الترشح، بل وأعلن ذلك صراحة لعدد من أعضاء اللجنة التنفيذية، لاستطلاع آرائهم، “لكنه لا يريد أن يفصح عن هذا الأمر في الوقت الراهن”.

وأشار المصدر ذاته إلى أن رئيس “الكاف”، يريد أن يتريث قليلا في الإعلان عن قرار الترشح للمنصب، خاصة وأن الإنتخابات ستجرى العام المقبل.

وسجل أن أحمد أحمد يدرك جيدا أن هناك أصوات تعارض إحتفاظه بمنصبه، خاصة بعد توتر علاقته برئيس الإتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”، بعد إنهاء عمل فاطمة سامورا، التي أرسلها الاتحاد الدولي في الصيف الماضي لمراقبة عمل الكاف.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى