أرتفاع خيالي في مبيعات تذاكر حفل كريس روك حادثة الأوسكار

بدأ الممثل الكوميدي كريس روك يجني ثمار الانتشار الواسع لواقعة حفل الأوسكار، والصفعة التي تعرض لها أثناء مشاركته في تقديم حفل جوائز الأوسكار 2022.

أثرت الصفعة التي تلقاها كريس من النجم المتوج بجائزة الأوسكار ويل سميث، على مبيعات تذاكر حضور عروضه الكوميدية المقبلة وأسعارها.
حسب موقع «إنسايدر» فإن العديد من مواقع بيع التذاكر سجل ارتفاعاً كبيراً في مبيعات تذاكر حضور العروض في الجولة العالمية المقبلة للنجم الكوميدي “Ego Death World Tour”.
وكتب موقع بيع التذاكر Tick Pick عبر حسابه على تويتر «بين عشية وضحاها بعنا تذاكر أكثر مما فعلنا في مجمل الشهر الماضي».
وفي فبراير الماضي أعلن نجم «ستاند أب كوميدي» عبر حسابه على إنستغرام عن تقديم «محتوى جديد ونكات شخصية ودعابة مضحكة للغاية» في جولته التي يتوقع أن تبدأ في أبريل المقبل.
وبحسب مجلة «نيوزويك» ارتفعت قيمة حجز طاولة لحضور أحد العروض الكوميدية من 338 دولاراً إلى 450 دولاراً خلال ساعة من صباح يوم الاثنين.
الارتفاع في مبيعات تذاكر حضور عروض الكوميديا للنجم أتى بعد ساعات من الانتشار الواسع لحادثة تعرضه للصفع من قبل النجم ويل سميث في حفل جوائز الأوسكار 2022.
وتعود حالة العداء بين النجمين إلى العام 2016 عندما سخر كريس من زوجة سميث أثناء تقديمه حفل الجوائز ذلك العام، بتعليق يستغرب قرارها مقاطعة الحفل بينما لم تتلقَ دعوة لحضوره.
قدم ويل سميث إعتذارا للأكاديمية جوائز الأوسكار بعد تسلمه جائزة أفضل ممثل، كما اعتذر لاحقاً للممثل الكوميدي عبر منشور على إنستغرام معترفاً بوقوعه في خطأ في لحظة انفعال عاطفي.

سناء قراج

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى