أشرف حكيمي يستأجر طائرة مقابل 3 آلاف يورو في الساعة

حسب موقع “elespanol” الإسباني فإن الدولي المغربي أشرف حكيمي، مدافع باريس سان جيرمان، يُفضّل استئجار طائرة خاصة لتأمين تنقلّاته الشخصية والعائلية، مُشيراً إلى أنه يؤدّي مبلغا بمتوسط 3000 يورو عن كل ساعة تكون فيها الطائرة على عُهدته.

أشرف حكيمي

وحسب المصدر ذاته فإن صاحب حكيمي يُحبّذ استخدام طائرة من طراز “Le Hawker 400 XP”، والتي تستوعب سبعة أشخاص، وتتوفّر على مجموعة من المرافق، كما تملك طاقة وقود تُمكّن من قطع مسافة 2600 كيلومتر.

كما أضاف الموقع أن حكيمي استعمل هذه الطائرة في مجموعة من المناسبات، من بينها انتقالاته إلى كل من بوروسيا دورتموند الألماني وإنترناسيونالي الإيطالي ثم باريس سان جيرمان الفرنسي.

ويتقاضى ظهير المنتخب الوطني راتباً سنويا يفوق ثمانية ملايين يورو مع فريق العاصمة الفرنسية، الذي وقّع في كشوفاته الصيف الفارط، بموجب عقد يمتد لخمسة مواسم، قادماً إليه من الإنتر.

كما تبلغ القيمة السوقية لحكيمي في بورصة اللاعبين 70 مليون يورو حسب موقع “ترانسفير ماركت”، علماً أنه انضم إلى سان جيرمان بسعر 71 مليون يورو تشمل الحوافز والمتغيرات.
نجح المغربي أشرف حكيمي مدافع باريس سان جيرمان الفرنسي، في قضاء أوقات ساحرة مع عائلته، بعد استئجاره طائرةً خاصةً مقابل ما يزيد عن 3000 يورو في الساعة الواحدة.

يذكر أناحتفل حكيمي مع زوجته هبة عبوك، بطفلهما الثاني نعيم، على متن طائرة “هوكر 400” والتي استأجرها المدافع البالغ من العمر 23 عام.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى