أصالة متهمة بالسرقة بسبب أغنيتها العربية الكردية

تلقت النجمة السورية أصالة نصري الكثير من الانتقادات والاتهامات بالسرقة، مع بلبلة عبر السوشيل ميديابسبب أغنيتها الجديدة “كفوكيم”.
طرحت اصالة في الأيّام القليلة الماضية ألبومها الجديد “شايفة فيك”، الذي يتضمن خمس أغانٍ بصوتها وهي: “فرحة وبس”، “غلبان”، “كفوكيم”، “فقدت نفسي”، “أنا حرّة”.
بعد ساعات على طرح أغنية “كفوكيم – Kevokim” للفنانة أصالة نصري باللغة العربية والكردية حتى بدأت تثير الجدل، واختلفت التعليقات جداً على المنشورات التي عرضت الأغنية. فالبعض بارك للنجمة السورية على الألبوم ونظر الى “كفوكيم” على أنّها لفتة مميّزة وتكريمية من أصالة الى الشعب الكردي. أمّا البعض الآخر فوجد أن تلك الأغنية مسروقة وليست من الأعمال الجديدة باسم أصالة لذا تم اتهامها بالسرقة الفنية وبأنّها خدعت الجمهور.
وتحكي “كفوكيم” الكثير من مشاعر الحبّ والعشق بكلماتها وحتى لحنها العذب يدخل سريعاً الى الذهن والقلب بروعته، وهي من اعداد الشاب الكردي آري جان من ناحية الكلمات واللحن بحسب شارة الأغنية في آخر الفيديو.
وأغنية اصالة المثيرة للجدل تعتبر من المقطوعات الفلوكلورية الكردية قديمة ومعروفة جداً، والتي حتى يمكن ايجادها على يوتيوب بصوت عدد من الفرق الموسيقية والفنانين.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى