أعين المغاربة تتجه الليلة صوب باريس وبونو وحكيمي على بعد خطوة من التتويج

تتوجه الليلة أعين عشاق كرة القدم صوب العاصمة الفرنسية باريس، حيث تقام فعاليات الحفل السنوي للاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”، لتوزيع جوائز الأفضل في العالم لسنة 2022.

ويتميز حفل هذه السنة بوجود اسمين من المغرب ضمن المرشحين للتتويج، ويتعلق الأمر بكل من ياسين بونو الذي ينافس على جائزة أحسن حارس مرمى في العالم لسنة 2022، وأشرف حكيمي المرشح لخطف مكان ضمن التشكيلة المثالية للعام الفارط.

وينافس ياسين بونو، الذي بصم على موسم تاريخي رفقة ناديه إشبيلية الإسباني فضلا عن حضوره الملفت رفقة أسود الأطلس في مونديال قطر، كل من البلجيكي تيبو كورتوا حامي عرين ريال مدريد الإسباني، والأرجنتيني إيميليانو مارتينيز حارس مرمى أستون فيلا الإنجليزي.

من جانبه يدخل حكيمي المنافسة على مقعد ضمن خط دفاع التشكيلة المثالية للعام الفارط، أمام كل من البرتغالي كانسيلو، والكندي ديفيز، والفرنسي هرنانديز، وقلوب الدفاع الهولندي فيرجيل فان دايك، والكرواتي كفارديول، والألماني روديغير، والبرازيلي سيلفا.

من جانب آخر ضمت قائمة المرشحين للفوز بجائزة الأفضل في العالم الثلاثي ليونيل ميسي وكليان مبابي نجمي باري سان جيرمان، وكريم بنزيما نجم ريال مدريد الإسباني والحاصل على الكرة الذهبية لسنة 2022.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى