أمينوكس لتيلي بلوس: هذه وصفتي لمقاومة الحسد

بشرى الضوو

نفى النجم المغربي أمين التمري، الملقب بأمينوكس، أن يكون فوزه، قبل أيام، بجائزتين اثنتين بنيجيريا، منبع حقد وحسد من قبل عدد من زملائه الفنانين المغاربة، كاشفا في تصريح حصري خص به “تيلي بلوس”، وصفته لمقاومة الحسد، قائلا:  “الحسد يختفي ويستعصي عليه الظهور بل يصبح لا وجود له، حين يكون النجاح كبيرا”.

أمينوكس، الذي خطف الأضواء خلال فعاليات الدورة السادسة لمسابقة ‘جوائز الموسيقى الإفريقية’ (أفريما)،  قال أيضا لتيلي بلوس  : ” توصلت بالتهاني من قبل عدد كبير من الفنانين والصحفيين وعلى العكس فقد لمست فرحة كبيرة لزملائي الفنانين المغاربة الذين كانوا حاضرين خلال الحفل هناك، خاصة لما رفعت العلم الوطني عاليا خلال هذا الحفل الإفريقي” .

من جانب آخر، أكد أمينوكس، الحاصل على جائزتي “أفضل فنان في شمال إفريقيا’، و‘أفضل عرض غنائي إفريقي راقص’ عن أغنيته ‘بيني وبينك’، قائلا: ”

كنت جد سعيد بالتواجد ضمن لائحة تضم ثلاثة أصناف للترشيحات وكنت جد متخوف لأن المنافسة كانت جد قوية، الأمر الذي جعلني أتفاجأ وأسعد كثيرا لما تم الإعلان عن اسمي”، مضيفا: “كنت أفكر في المغرب وفي المعجبين بأمينوكس وفي أمي وفريق العمل الذي رافقني إلى هناك.. وكنت أحلم باللحظة التي أرفع فيها العلم الوطني في نيجيريا أمام نجوم أفارقة كبار.. والحمد لله، تحقق الحلم وعوض أن أحصد جائزة واحدة توجت بجائزتين اثنتين”.

وختم أمينوكس تصريحه الحصري لـ”تيلي بلوس” بإهدائه فوزه للملك، قائلا: “أهدي هذا اللقب لصاحب الجلالة الملك محمد السادس لدعمه اللامشروط للفن والثقافة في المغرب، كما أهديه لكافة الفنانين الشباب اللذين انطلقوا من الصفر بالمغرب، والذين راودهم حلم الوقوف على المنصة، وللشعب المغربي الذي صوت لي ولكل أصدقائي الفنانين لأنني أمثلهم”.

Agence Nationale de la Conservation Foncière

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى