أمين الناجي يخرج عن صمته ويقاضي طليقته جميله الهوني

بعد الضجة الأخيرة التي خلقتها الفنانة المغربية جميلة الهوني وتصريحاتها النارية ضد طليقها النجم المغربي أمين الناجي، في ما يخص حضانة وولاية أبنهما، والمشاكل التي تتعرض لها لقضاء المصالح الإدارية لإبنهما في غياب طليقها .
الأمر الذي دفع الممثل أمين الناجي، الى وضع شكاية لدى وكيل الملك بالمحكمة الإبتدائية بمراكش، ضد طليقته الممثلة جميلة الهوني.

ووفق مصادر إعلامية فإن المعني بالأمر يتهم طليقته في الشكاية بالتشهير به والإدلاء بمعطيات خاطئة تضر بسمعته، وذلك على خلفية خرجتها الأخيرة في برنامج “عالم شهرزاد”رفقة الإعلامية شهرزاد عكرود.

واستنادا للمعطيات نفسها، فقد تم الإستماع ليلة أمس الأربعاء 18 يناير الجاري، للناجي من طرف الشرطة القضائية بولاية أمن مراكش، في انتظار الإستماع لطليقته جميلة الهوني بهذا الخصوص.
يذكر أن جميلة المعروفة فنيا بدور “التايكة” في مسلسل وجع التراب والذي جمعها بالفنان أمين النادي والذي أدى دور “المهيدي” وهو المسلسل الذي شهد بداية علاقتهما قبل أن يقررا الإرتباط رسميا وطلاقهما فيما بعد رفعت قضية لإسقاط الولاية عن طليقها الممثل أمين الناجي، من أجل حصولها على ولاية ابنها والحصول على حكم استعجالي للتصرف في الأوراق الإدارية لابنهما لكي يتمكن من السفر خارج المغرب.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى