أنباء عن علاقة غرامية تجمع زياش بمغنية تركية تكبره بـ8 سنوات

لازالت الصحافة التركية تتحدث عن علاقة حب تربط لاعب كرة القدم المغربي حكيم زياش، المُحترف في صفوف نادي غلطة سراي التركي، بالنجمة التركية هاديسا.
وزعمت عدة مواقع إخبارية تركية أن اللاعب المغربي زياش هو السبب وراء تواجد المطربة التركية في مدرجات الملاعب مؤخرًا، وعززت هذه الصُحف والمواقع الإخبارية التركية أقوالها بالحديث إلى مصدر وصفته بـ« المُقرب » من اللاعب المغربي حكيم زياش وهاديسا.
ونقلت مصادر إعلامية بأن الثنائي، زياش وهاديسا، التقيا على مأدبة عشاء في منزل لاعب كرة قدم بلجيكي يلعب مع نادي غلطة سراي التركي دريس ميرتنز وزوجته كات كيرخوفس، إذ أن هاديس صديقة مقربة لها.
وقالت هذه المصادر أن الثنائي كانا يتحدثا اللغة ذاتها، فكلاهما، زياش وهاديسا، وهي اللغة التركية.
وتضيف ذات المصادر ، أن هاديسا تحرص في الآونة الأخيرة على حضور جميع مباريات نادي غلطة سراي ضمن الدوري التركي، كما تشارك باستمرار فرحتها بإنجازات الفريق عبر صور تنشرها في حسابتها الرسمية في منصات التواصل الاجتماعي.
وولدت هاديسا آتشغوز في 21 أكتوبر 1985 في بلجيكا، وتعد مغنية، وكاتبة أغاني، وراقصة ومقدمة برامج تركية-بلجيكية من أصل شركسي.
بدأت هاديسا مسيرتها الفنية بعد مشاركتها في مسابقة الغناء البلجيكية أيدول 2003، وأطلقت أول ألبوم غنائي لها في عام 2005 بعنوان « سوييت ».
شاركت بالعديد من البرامج الغنائية كان أبرزها حكم في برنامج الغناء ذا فويس النسخة التركية منذ 2011، كما شاركت في برنامج إكس فاكتور بنسخته البلجيكية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى