أنشيلوتي يفجر مفاجأة بخصوص مشاركة الريال في كأس العالم للأندية

فجر المدرب الإيطالي كارلو أنشلوتي مفاجأة من العيار الثقيل بعد كشفه عدم خوض ريال مدريد لمنافسات كأس العالم للأندية 2025 بنسختها الجديدة، والمزمع تنظيمها في الولايات المتحدة الأمريكية بمشاركة 32 فريقا.

وقال مدرب بطل إسبانيا وأوروبا، في حوار مع صحيفة “Il Giornale” الإيطالية إن النادي الملكي يعارض الشكل الموسع للبطولة وسيرفض الدعوة كغيره من الأندية، مشيرا إلى أنه بالإضافة إلى ضغط المباريات، يبقى الهاجس المادي حاضرا وبقوة، خصوصا وأن المباراة الواحدة لريال مدريد تساوي 20 مليون يورو، وهو المبلغ المرصود من قبل الفيفا للفريق مقابل المشاركة في كامل هذه المنافسة.

وكانت مصادر مقربة من النادي الملكي قد تحدثت في وقت سابق عن صعوبة مشاركة الريال في منافسات كأس العالم للأندية بشكلها الجديد، نظرا لكثرة المباريات التي ستشهدها هذه النسخة في ظل مشاركة 32 ناديا، حيث أن حضور الفريق الملكي على مستوى الدوري الإسباني “لا ليغا”، ودوري أبطال أوروبا، و كأس السوبر الإسباني والسوبر الأوروبي، فضلا عن كأس إسبانيا، وكأس الإنتركونتيننتال، سيضع الفريق أمام عدد مرهق من المواجهات خلال موسم واحد.

يذكر أن نسخة هذا العام من كأس العالم للأندية، التي تحتضنها الولايات المتحدة الأمريكية، ستشهد مشاركة 32 فريقا من مختلف القارات، في تجربة هي الأولى من نوعها.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى