أول تعليق لحسام حبيب بعد زواجه من شيرين للمرة الثانية

بعد الإعلان عن عودة الفنانة المصرية الى عصمة طليقها حسام حبيب، بعد طلاقهما قبل أشهر والضجة التي لحقته ،والخرجات الإعلامية لشرين، التي فضحت الكثير من نفاصيل حياتهما الشخصية إلى العلن.

وكان أول تعليق لحسام حبيب على إعلان عودته إلى زوجته الفنانة شيرين عبد الوهاب وكتب كتابهما على يد مأذون إن المشكلة بينهما منذ البداية كانت على أمر بسيط ولا يستحق كل ما حصل، قائلاً: “مشاكلنا هبلة”.

وخلال مداخلة هاتفية لحسام حبيب في برنامج “الحكاية” مع الاعلامي عمرو اديب أعرب عن سعادته بعودة الأمور إلى مجاريها بينه وبين شيرين إذ قال وهو يمزح: “هي اللي أقنعتني بالزواج”، ليردّ عليه الإعلامي المصري قائلاً: “كده شيرين هتبصلك بصتها بحاجب ونص كده”، فقال حبيب ضاحكاً: “هتاكلني علقة دلوقتي”.
وتحدث عن فترة زواجه من شيرين عبد الوهاب، وذلك عبر مداخلة هاتفية مع الإعلامى عمرو أديب وقال: “بحب شيرين، وكنت بجلس معها أكثر من 15 ساعة فى اليوم ولم أزهق”، وتأثر على الهواء، قائلا: “بحبها”.

اللافت أنه منذ بضعة أسابيع، انتشر تسجيل صوتيّ مسرّب للفنان حسام حبيب علّق فيه على أزمة شيرين إثر دخولها المستشفى للعلاج النفسي ومن المواد المخدرة.

واعتبر حسام في التسجيل أن علاقته بشيرين كانت أكبر غلطة في حياته، مشدداً على أنه عانى من صدمة كبرى بسبب علاقته بها وأنه سيمسح اسمها من ذاكرته.

وقال: “شيرين دي أكبر غلطة غلطتها في حياتي وأنا اتصدمت فيها صدمة عمري، لا عايز شوفها تاني ولا أسمع باسمها.. تنسى إنها عرفت حد اسمو حسام في حياتها.. من اللحظة دي أنا ما عرفش حد بالاسم دا”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى