أول تعليق من شيرين عبد الوهاب بعد أنباء إنفصالها عن زوجها و اختفائها

تصدر اسم الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب منصات التواصل الاجتماعي عقب قيامها بإلغاء متابعة زوجها الفنان حسام حبيب من على “انستغرام”.
لم يتوقف الجدل الذي أثارته شيرين عبد الوهاب عند هذا الحد، ليجد رد فعل آخر ولكن هذه المرة من جانب حسام حبيب الذي قام هو الآخر بحذف جميع الصور التي تجمعهما من على صفحته الرسمية بـ “انستغرام”.
هذا الأمر ترك باب التكهنات حول مصير علاقتهما مفتوحاً للجميع، الذين طرحوا تساؤلات هل بالفعل حدث انفصال بينهما بعد ما قاما به خلال الساعات القليلة الماضية؟
أكد مدير أعمال الفنانة شيرين عبد الوهاب نبيل إدوارد أنه عقب إحياء شيرين عبد الوهاب لحفلها بالكويت لا يعرف عنها أي شيء ولا يوجد أي نوع من أنواع التواصل معها.
وتابع ” بالنسبة لشيرين من بعد حفلة الكويت معرفش عنها حاجة ومفيش أي تواصل بينا”.
ومن جهتها أكدت شيرين ، عبر تصريحات على لسان محاميها، عدم صحة ما تناقلته وسائل التواصل الاجتماعي في شأنها، وأنها متفرغة لإعداد أغان جديدة بعد أن أنتهت من ألبومها الجديد ودعت شركة روتانا إلى تسلمه .

وتهيب شيرين فى بيان على لسان محاميها بجمهورها أن يلتفت عمن ينتهزون فترة تفرغها الفني لإمتاع جمهورها بأغان جديدة تعدها، بدلا من الخوض بغير حق في حياتها الشخصية لحصد مشاهدات ومتابعات عبر الإنترنت لمصالح خاصة بهم .

وواصل البيان، تنتهز الفنانة شيرين هذه الفرصة لتهنئة جمهورها بهذه الأيام المباركة وشهر رمضان المبارك، أعاده الله علينا جميعا بكل الخير.

وأكد البيان، أن الفنانة كلفت محاميها بملاحقة أدعياء الشهرة ممن يستحلون نشر وإتاحة أخبارا كاذبة لإثارة القلق لدى جمهورها الذي تعتز به وتزهو، وتحرص على إسعاده بأغانيها وتنأى به عن مروجي الشائعات الكاذبة .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى