إتحاد طنجة يواجه الوداد الرياضي البيضاوي بدون جمهور

أصدرت لجنة التأديب، اليوم الثلاثاء 18 أكتوبر2022، حزمة عقوبات في حق فريق إتحاد طنجة ومدربه المقال حديتا بادو الزاكي، وذلك في أعقاب الأحداث الأخيرة التي شهدها لقاء الفريق بالفتح الرباطي على ملعب مولاي الحسن بالرباط.

وتأتي هذه العقوبات لتزيد من تأزم وضعية الفريق الطنجاوي على بعد يوم واحد من إستقباله لفريق الوداد الرياضي ضمن منافسات البطولة الإحترافية، حيث أصبح مجبرا على اللعب دون جمهور في لقاء الغد، فضلا عن منع تنقل مشجعيه لمباراة واحدة، وتغريمه مبلغ 5000 دولار.

كما فرضت لجنة التأديب غرامة مالية أخرى على الفريق قيمتها 5000 دولار، لإستعمال جماهيره الشهب الصناعية، ما أدى أيضا إلى توقيف المباراة لمدة دقيقتين، مع إلزامه بإصلاح الأضرار التي لحقت بملعب المباراة والتي تسببت فيها جماهيره.

من جانبه لم يسلم الإطار الوطني بادو الزاكي من حملة العقوبات، إذ تقرر تغريمه مبلغ 2000 دولار لعدم حضوره المؤتمر الصحفي الذي يقام بعد المباراة.

ومن ضمن العقوبات التي أصدرتها اللجنة أيضا، إيقاف لاعب طنجة إسماعيل العلمي لمباراة واحدة لنيله بطاقة حمراء مع نهاية اللقاء، فيما تم تغريم الفتح الرباطي مبلغ 2000 دولار بسبب سوء التنظيم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى