إتهام توأم محمد الريفي زوجة أخيه بالشعودة والأخر يجيب

ضهر نجم دي اكس فاكتور محمد الريفي قبل أشهر بفيديوهات يستنجد فيها بمتتبعيه لإنقادة حيث كان يعاني من تسمم غدائي ليحضي بتضامن واسع واستجابة سريعة من طرف وزير الصحة خالد ايت الطالب.


ليخرج اليوم أحمد الريفي الأخ التوأم لمحمد عن صمته حيث نشر عبر حسابه على موقع تبادل الصور والفيديوهات انستغرام، وذلك بسبب الكشف عن هوية الشخص الرئيسي المسئول عن الوضع الذي وصل له شقيقه الفنان محمد الريفي. متهما زوجة شقيقه في تدهور وضعه الصحي وأيضا التفريق بينه وبين والدته،حيث جاء في المنشور “آن الأوان أن تخرج عائلة الفنان محمد الريفي عن صمتها، حسبي الله ونعم الوكيل لكل من سوت له نفسه أن يفرق بين أم وإبنها لغاية في نفس يعقوب..الفاهم يفهم”


وأضاف “باسم أمي الحبيبة وتاج راسي (أمي مينة) وباسمي أنا أحمد الريفي الأخ التوأم للفنان محمد الريفي وباسم إخوتي البنات أخبر كل من يستفسرن عن سبب حالته أن الحالة الكئيبة التي وصل لها أخي الغالي الطيب الفنان محمد الريفي ناتج عن سوء التسيير والاستغلال التام والاحتجاز القسري والتحكم التام في شخصيته وماله ومسيرته الفنية…الضغط يولد الانفجار”.


ليجيب محمد الريفي في تغريدة له عبر الانستغرام ويدافع عن زوجته قائلا:” حسبي الله ونعم الوكيل في كل شخص يحاول تشويه صورة زوجتي المحترمة المصونة لي وقفات معايا كل هذه السنين ومزال واقفة معايا في المحنة المرضية ديالي ما تخلاتش عليا جميلك فوق راسي”


وأضاف الريفي لزوجته “وقفتي معايا بحال الرجل بكيتي وسهرتي وتكرفستي “لوحيدة لي مباعتنيش انتوما بغيتوني نبيعها”

سناء قراج

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى