إستقالة جماعية لمجلس إدارة الرجاء الرياضي

قرر مجلس إدارة الرجاء الرياضي، عقب إجتماع طارئ عقده مساء أمس الإثنين 16 ماي لتدارس وضعية الفريق وتبادل وجهات النظر، تقديم إستقالته مع نهاية الموسم الحالي.

وذكر المجلس في بيان، نشرته الصفحة الرسمية للنادي عقب اللقاء، أن الإجتماع خلص إلى تقديم إستقالة جماعية في نهاية الموسم الجاري، مع الدعوة لعقد جمعية عمومية إستثنائية لإختيار مجلس إدارة جديد.

وتعرض مجلس إدارة الفريق الأخضر، برئاسة أنيس محفوظ المنتخب في بداية الموسم الجاري، لإنتقادات حادة من محبي الفريق، خصوصا في ظل القرارات التي إعتبرها الكثير إرتجالية ومضرة بالفريق، في مقدمتها الإستغناء عن الإطار التونسي لسعد جردة الشابي، رغم نتائجه الطيبة مع الفريق، وتعويضه بالبلجيكي مارك فيلموتس، والذي لم يعمر طويلا داخل أسوار القلعة الخضراء ليرحل بدوره تاركا مكانه للإطار الوطني رشيد الطاوسي.

وإنفجرت أزمة الرجاء بعد الخروج من ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا على يد الأهلي المصري، قبل أن يزيد التوتر نهاية الأسبوع الماضي والذي شهد سقوط فريق الرجاء البيضاوي خارج ميدانه أمام نادي سريع واد زم، متذيل ترتيب الدوري الإحترافي، بهدف لصفر، لتزيد بذلك فرصة خطف اللقب من الغريم الوداد البيضاوي صعوبة، خصوصا وأن هذا الأخير يملك مبارتين ناقصتين.

من جانبه عبر المدرب رشيد الطوسي، في المؤتمر الصحفي الأخير بعد نهاية مباراة الأحد أمام سريع وادي زم، عن قلقه  إزاء الأجواء المشحونة، والإنتقادات التي يتعرض لها الفريق، سواء إنتصر أو إنهزم، مشيرا إلى أن السب والشتم أثر على نفسية اللاعبين.

مروان بوصبع

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى