إشاعة الارتباط و تهمة التطبيع مع العنف تلاحق اليسا والمجرد

بعد الديو الغنائي الذي جمع الفنان المغربي سعد المجرد والفنانة اللبنانية اليسا انتشرت الاشاعات حول علاقة عاطفية تجمعهما وذلك بعد حالة التناغم التي كشف عنها الفيديو المصور لأغنيتهما.
تداول رواد مواقع التواصل الإجتماعي أخبارا عن زواج الفنانين بعد التناغم الذي ظهر بينهما في الكليب.ولكن تصريحات سابقة للنجمة إليسا تنفي ما يتردد من أنباء زواجها من الفنان المغربي سعد لمجرد، فسبق وأعلنت إليسا منذ أيام، خلال لقائها مع الإعلامي علي العلياني، أنها تعيش حالة حب وكشفت عن جنسية حبيبها مؤكدة أنه ليس عربيا.
أغنية أول دقيقة كانت سببا أيضا في الهجوم على اليسا من طرف منتديات نسائية، حيث
اطلقت بعض الصفحات في مواقع التواصل الاجتماعي هجوما عنيفا عليها حيث كتبت إحدى الصفحات التي تدعم المرأة وحقوقها عبر موقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام: “لم يكن منتظرا من فنانةٍ سجّلت في أرشيفها الفني أعمالا غنائية متعددة لمساندة النساء”.
وأضافت: “ودعمهن مثل إليسا أن تسقط في فخ منح الشرعية لمتهمٍ بعدة قضايا اغتصاب مثل سعد لمجرد.. بضحكةٍ واسعةٍ، وغمرة حبٍّ وانسجام، ضربت إليسا بعرض الحائط شهاداتٍ لناجيات عديدات فضحن تعرّضهن للتعنيف والاعتداء الجنسي من قبل الفنان المغربي”.
وتابع التعليق: “صورةٌ مستفزةٌ ومخيّبة للآمال، عبارة عن إعلانٍ ترويجي للعمل المشترك، عكست استهانةً بقضيةٍ أخلاقية وإنسانية ونسوية”، وأضافت أيضًا: “ليه حد ممكن يعمل أغنية مع شخص متهم بأكثر من قضية اغتصاب واتحبس أكتر من مرة، وممنوع من دخول أكثر من دولة لنفس السبب؟”

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى