إصابة الفنانة دينا حايك بسرطان الثدي بمراحله المتقدّمة

أكدت الفنانة اللبنانية، دينا حايك، إصابتها بسرطان الثدي وقالت إنها تتلقى العلاج الكيمياوي أسبوعيا بأحد المستشفيات منذ 6 أشهر، مشيرة إلى أنها تكتمت خبر المرض طوال الفترة الماضية، ولكنها قررت إعلانه قبل ساعات من ظهورها ضمن برنامج للتوعية من سرطان الثدي.
كما ظهرت حايك لأول مرة في صورة تداولها محبوها خلال الساعات الماضية، مع دعوات لها بالشفاء وهي ترقد على السرير من داخل أحد المستشفيات، فيما أعادت النجمة نشرها عبر حسابها في “تويتر”.


هذا وتفاعل الوسط الفني وجمهور حايك بشكل واسع مع خبر مرضها، حيث تمنّوا لها الشفاء العاجل وأن تبقى قويّة كما اعتادوا عليها.
غرّدت الفنانة اللبنانية نادين الراسي عن القوّة الّتي تمتلكها دينا حايك رغم أنها تصارع المرض، فكتبت: “جيتي عزَيتيني وقوّيتيني ولمّا خبّرتيني إنّو بكرا فايتة تكمّلي العلاج بسبب المرض حسَيت بقوّة”.
وتابعت نادين الراسي: “القوّة اللي أخذتها من إنسانة عم تصارع المرض وبعزّ ألمها عم ببكي ع كتفها خجلت من ضعفي وعلّمتيني فعلًا كيف كون مؤمنة وقويّة صلواتي إلك تقومي بالسلامة يا رب، دينا حايك”.

وكانت حايك تعرّضت سابقاً لأزمة صحية حادة أوقفتها عن الغناء مدة 18 شهراً، حين أُصيبت بجرثومة في أنفها أخضعتها لأكثر من عملية جراحية في فرنسا وألمانيا في عام 2010.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى