إطلالة ومجوهرات “جورجينا”حبيبة “رونالدو” تخطفان الأضواء منه

خطفت صديقة كريستيانو رونالدو جورجينا رودريغيز ، الأضواء من اللاعب العالمي، أثناء انتقالهما للمملكة العربية السعودية، حيث يشارك كلاعب في صفوف نادي النصر.

وبمجرد ظهور جورجينا في الطائرة الخاصة للأسرة أثناء انتقالهما للسعودية، جذبت الانتباه بالمجوهرات التي تنسقها مع إطلالتها الرياضية، حيث اختارت مجموعة من المجوهرات الألماسية الكبيرة.


حيت أطلت جورجينا من الطائرة الخاصة برونالدو أثناء طريقهما للإقامة في المملكة، بإطلالة سوداء اللون، حيث اختارت “Leggings” ضيقاً مع توب” مكشوف من منطقة الرقبة، ونسقت معه معطف فرو بنفس اللون، وانتعلت حذاء رياضياً باللون الأبيض، ولم تستغنِ عن الحقيبة الشهيرة من “هيرميس” باللون البرتقالي.
ومع هذه الإطلالة الرياضية، اختارت جورجينا مجوهرات كبيرة الحجم، حيث نسقت عقداً من الذهب الأبيض مرصعاً بالألماس، مع خواتم ألماسية ضخمة، وكذلك سوار التنس الشهير بجانب ساعة اليد.
كما شاركت أم أبناء رونالدو في مراسم حفل استقبال حبيبها بإطلالة محتشمة تتناسب مع الأجواء العربية التي انتقلت للعيش فيها، خلال تقديمه كلاعب في صفوف نادي النصر، على أرضية ملعب “مرسول بارك” في الرياض داخل المملكة العربية السعودية.

واختارت جورجينا تنسيق عباية مخملية باللون البنفسجي الداكن، مع الجينز الأزرق والتوب الأسود، ونسقت مع إطلالتها حقيبة “هيرميس” صغيرة باللون الوردي الداكن، بينما زينت إطلالتها بقطع من المجوهرات الفاخرة، حيث ارتدت قرطاً بتصميم أوراق الشجر من “Pasquale Bruni” مرصعاً بالألماس الأبيض، ومصنوعاً من الذهب الأبيض.


وأكملت مجوهراتها بخاتم “GIARDINI SEGRETI” من نفس دار المجوهرات الشهيرة بتصميم أوراق الشجر أيضاً، وجاء مصنوعاً من الذهب الأبيض عيار 18، ومرصعاً بالألماس، وأضافت خاتماً آخر من نفس المجموعة Giardini Segreti Double Flower.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى