إعادة إنتخاب الناصري على رأس الرابطة الوطنية الإحترافية لكرة القدم

إنتخب سعيد الناصيري رئيس الوداد الرياضي البيضاوي، على رأس الرابطة الوطنية الإحترافية لكرة القدم، لولاية ثانية على التوالي.

وجرى إختيار الناصري لشغل هذا المنصب لمدة أربع سنوات مقبلة، على هامش الجمعية العمومية الخاصة بالجامعة المغربية لكرة القدم، والتي إحتضنها قصر المؤتمرات بمدينة الصخيرات، بعد حصوله على 37 صوتا من أصل 39، حيث عارض إستمراره في منصبه كل من رئيسه جواد الزيات وسكرتير النادي أنيس محفوظ.

وقال سعيد الناصيري بهذه المناسبة أنه لا يمكن لهيئة تسييرية أن تنجح بمفردها، مشيرا إلى أن التدبير السليم والجماعي هو الكفيل بضمان ممارسة كرة القدم، في واقع جيد لإرضاء الجمهور المغربي وتحقيق الإنجازات.

مضيفا تم التركيز في ولايتنا الأولى على التأسيس والهيكلة وتشكيل اللجان والمشاركة في التدبير الرياضي، مؤكدا أن الفترة الأخيرة عرفت طفرة حقيقية في الدوري المغربي، خصوصا في ظل المشاركات المتزايدة والمميزة للأندية المغربية إفريقيا وعربيا، بفعل التنسيق والتناغم بين إتحاد الكرة والرابطة الاحترافية.

وختم حديثه قائلا إن المرحلة المقبلة ستكون إنتقالية، حيث سيكون بإمكاننا كرابطة إحترافية تدبر أمور الدوري المحلي، وممارسة إختصاصاتنا كاملة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى