إلقاء القبض على عشريني بتهمة اغتصاب مراهق بأولاد التايمة

تمكنت عناصر الدرك الملكي من إيقاف شاب عشريني يتحدر من أولاد الموينات جماعة الكفيفات التابع لأولاد التايمة و ذلك بداية الأسبوع الجاري، بتهمة اغتصاب قاصر تحت التهديد و الضرب بواسطة استعمال السلاح الأبيض، بالإضافة إلى تهمة السرقة.

وأوردت مصادر، أن والدة الضحية تقدمت بشكاية مرفوقة بشهادة طبية، تفيد بتعرض ابنها البالغ من العمر 17 سنة لهتك عرضه بشكل عنيف و كذا حجزه تحت التهديد بواسطة السلاح الأبيض، وذلك على إثر زيارة للضحية بأحد حفلات الزفاف بدوار الموينات المتواجد بجماعة الكفيفات ضواحي اولاد التايمة.

و أفاد المصدر نفسه، أن المتهم كان في حالة سكر قبل أن يباشر في ارتكاب جريمة الاغتصاب، حيث قام بالتعدي جنسيا على الضحية من خلال تجريده من ثيابه كليا و اغتصابه بطريقة وحشية وسط أحد الغابات القريبة من الدوار السالف الذكر، بالإضافة إلى الاستلاء على معطفه و هاتفه النقال، قبل أن يلوذ بالفرار من عين المكان.

و تجدر الإشارة، أن المتهم يحمل سوابق متعددة في الضرب و الجرح، و السرقة باستعمال القوة، حيث سبق له تنفيد مجموعة من العمليات الاجرامية في صفوف المواطنين، قبل أن يتم اعتقاله من طرف عناصر الدرك ليحال تحت  أنظار النيابة العامة باستئنافية أكادير يوم الثلاثاء.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى