إليسا تتجاهل مديح كارول سماحة

رغم مرور 8 سنوات على خلاف إليسا وكارول سماحة في كواليس برنامج إكس فاكتور ، إزدادت الأمور سوءا وذلك بعد رد كارول على تجاهل إليسا لها.


شاركت كارول سماحة في حلقة من برنامج “كاربول كاريوكي” على قناة دبي في أوائل شهر فبراير الماضي، وعندما سألها المقدم عن النجمة الأقرب إلى قلبها بين نانسي عجرم، نوال الزغبي، إليسا ونجوى كرم، كشفت كارول أنه رغم كل شيء حصل في الماضي إلا أن لـ إليسا “معزة خاصة هيدي بكل صراحة”، وأضافت “ستايل أغاني إليسا الأقرب لإلي”، هذا التعليق وجد فيه كثر من المتابعين على السوشيال ميديا مبادرة من كارول لإنهاء الخلاف مع إليسا، إلا أن ما حصل هو عكس ذلك.


لكن يبدو أن إليسا لم تردّ على إشادة سماحة، وهو ما دفع أحد المتابعين للقول: “كل شي يهون معي إلا قصة تجاهل اليسا لموضوع إنو كارول حكت عنها بشكل منيح رغم الجفا اللي بينهم إلا أن كارول بادرت بس أبدا ما حبيت تجاهلها ويا ريت كارول فهمت القصة وما بقا تجيب سيرتها لإليسا، وأي سوال عنها تعتذر كارول شي بيزعل والله”.


وما كان من سماحة إلا أن ردّت على هذا التعليق بكلمة واحدة: “Expected”، أي “متوقّع”، في إشارة إلى أنها يبدو أنها كانت تتوقع عدم رد إليسا عليها.

سناء قراج

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى