ائتلاف مغربي يستنكر ترويج فيلم مغربي “للشذوذ” الجنسي

استنكر الائتلاف المغربي لوقاية الشباب من الأمراض المنقولة جنسيا والسيدا، عرض فيلم يروج للشذوذ الجنسي ضمن فقرات مهرجان الفيلم الدولي بمراكش، واصفا الأمر بالفضيحة من العيار الثقيل، وذلك في تحد صارخ لمشاعر المغاربة وقيمهم.

وفي هذا الصدد، عبر الائتلاف في بلاغ له عن “استنكاره الشديد لهذا الانحراف والفساد الذي يروج له المركز السينمائي باسم الفن”، مسائلا هذا الأخير عن مبرّرات دعم أعمال منافية للدستور والهوية والقيم المغربية، كما ساءل أيضا إدارة مهرجان مراكش عن “مسوّغات عرضه ضمن برنامجها دون احترام لهوية ومرجعية المملكة المغربية”.

كما عبر عن استغرابه الكبير لدعم مؤسسة عمومية لإنتاج يشجع على “عمل قوم لوط،” والصادم لقيم المغاربة والمخالف للقانون والذي يزرع الفتنة والتقاطب بين أبناء المجتمع الواحد، مشددا على أن هذا العمل يؤكد انخراطا مفضوحا للمركز السينمائي في حملة الشواذ الذي تدعمها لوبيات على مستوى العالم.

وطالب الإتلاف من النيابة العامة التدخل ومتابعة كل من يخل بالآداب العامة للمجتمع وخصوصا في مثل هذه الحالات التي تروج فيها مؤسسة عمومية لأعمال مجرمة قانونا وشرعا، والتي تعتبر دعوة صريحة للشذوذ والفساد والتطبيع معهما.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى