الأغلبية الحكومية: هناك تماسك وتناسق قوي في مكونات الحكومة

قالت هيئة الأغلبية الحكومية، اليوم الخميس، إن هناك تماسك لمكوناتها، وتناسق في مواقفها، مبرزة أنها ملتزمة بمواصلة تنفيذ البرنامج الحكومي والعمل على تحصين ورش الدولة الاجتماعية وإعطاء الأولوية لملف التشغيل فيما تبقى من عمر الولاية الحالية.

وأضافت هيئة رئاسة الأغلبية في بيان لها، أنها عقدت أمس الأربعاء اجتماعا لها برئاسة عزيز أخنوش رئيس حزب التجمع الوطني للأحرار، وفاطمة الزهراء المنصوري المنسقة الوطنية للقيادة الجماعية لحزب الأصالة والمعاصرة، ونزار بركة الأمين العام لحزب الاستقلال، وبمعية كل من راشيد الطالبي العلمي وسمير كودار.

وشددت الأغلبية أن مكوناتها متماسكة ومتسقة المواقف تجاه كل القضايا مما أثمر حسب قولها حصيلة حكومية إيجابية، وهي التي قدمها رئيس الحكومة أمام مجلسي البرلمان، وذلك على الرغم كل ما وصفته بـ”الأزمات والإكراهات التي واجهتها خلال هذه الفترة من تداعيات جائحة كوفيد، وحدة الجفاف، وآثار التوترات الجيوسياسية على سلاسل التموين”.

ونوهت الأغلبية بعمل فرقها في مجلسي النواب والمستشارين في التشريع والرقابة والتقييم، وفي نفس الإطار، موجهة التحية إلى فرق المعارضة والتي قالت إنها تعزز الأدوار السياسية للبرلمان كمؤسسة حاضنة للنقاش الديمقراطي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى