الإتحاد البرتغالي ينهي الجدل.. تمرد رونالدو عار من الصحة

في ظل الأخبار المتواترة حول التوتر الحاصل داخل أروقة المنتخب البرتغالي بين المدرب فيرناندو سانتوس والنجم كريستيانو رونالدو، وتهديد هذا الأخير بمغادرة بعثة المنتخب، أصدر الإتحاد البرتغالي لكرة القدم بلاغا رسميا لتوضيح الحقائق.

وقال الإتحاد البرتغالي في بيان، صدر اليوم الخميس 08 نونبر 2022، ” “يؤكد الاتحاد أن كريستيانو لم يهدد في أي وقت من الأوقات بمغادرة معسكر المنتخب الوطني في قطر، رونالدو بنى مسيرة مميزة وفريدة بقميص منتخب البرتغال، يجب احترامها، فهو مشهود له بالالتزام التام الذي لا جدال فيه”.

مضيفا، وفق ذات البيان،  “المنتخب واللاعبون والمدربون ومسؤولي الاتحاد كلهم حماس منذ اليوم الأول لتحقيق حلم الدولة في أن تكون هذه النسخة هي أفضل مشاركة لمنتخب البرتغال على الإطلاق في كأس العالم”.

وتفجرت ملامح خلاف حاد بين مدرب المنتخب البرتغالي ونجم الفريق كريستيانو رونالدو عقب الأداء الباهت لصاروخ ماديرا في مواجهات دور المجموعات، ما تسبب في إستبداله أكثر من مرة، كان آخرها في لقاء كوريا الجنوبية، حيث بدا على رونالدو الإنزعاج وعدم الرضا على التغيير، وهو ما علق عليه المدرب بكونه أمرا غير مقبول، ليجد بعدها رونالدو نفسه حبيس دكة البدلاء في اللقاء الموالي أمام سويسرا لحساب دور ثمن نهائي المونديال.

يذكر أن المنتخب البرتغالي يستعد لمواجهة نظيره المغربي في لقاء الربع يوم السبت المقبل، عقب تخطيه لمنتخب سويسرا بستة أهداف مقابل هدف واحد.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى