الإقصاء من الكونفدرالية يفك الإرتباط بين بنشيخة والنهضة البركانية

قرر مجلس إدارة نهضة بركان، مساء أمس الخميس 10 نونبر 2022، الإنفصال بشكل رسمي عن المدرب الجزائري عبد الحق بن شيخة، وذلك عقب الإقصاء الصادم من كأس الكونفيدرالية الإفريقية.

وذكر بلاغ للفريق، نشر على الصفحة الرسمية للنادي بموقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، أن رئيس الفريق قد عقد إجتماعا عاجلا مع المدرب السيد عبد الحق بنشيخة لتدارس الوضعية الراهنة التي يعيشها النادي البرتقالي، و آخرها فشله في بلوغ دور المجموعات من منافسات كأس الكنفدرالية الإفريقية، إضافة إلى تقييم شامل للحصيلة التقنية منذ بداية الموسم إلى حدود يوم أمس على مستوى جميع المنافسات.

وبناء على ما تمت مناقشته وكذا بنود العقد الاحترافي المبرم بين الطرفين، يضيف البلاغ، إتفق الطرفان على الإنفصال نظرا لتوالي النتائج السلبية محليا و قاريا.

وتوجه الرئيس والمكتب المسير بالإعتذار إلى جميع مكونات النهضة البركانية، خصوصا الجماهير الوفية التي تساند الفريق في السراء والضراء، واعدين كل المحبين بتصحيح المسار والعودة إلى سكة الإنتصارات خلال ما تبقى منة منافسات الموسم الحالي. من جانب آخر أعلن الفريق صبيحة اليوم الجمعة 11 نونبر، عبر بلاغ مقتضب، عن تعيين أمين الكرمة، مدرب فئة الأمل، مدربا مؤقتا للفريق الأول خلفا لبن شيخة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى