البام يشيد بأداء الحكومة ويدعو إلى الرفع من وتيرة الحوار الاجتماعي

أشاد المكتب السياسي لحزب الأصالة والمعاصرة بإقدام الحكومة على الرفع من الحد الأدنى للأجور والتعويضات العائلية، وتخفيض شروط الاستفادة من معاش الشيخوخة من 3240 يوم إلى 1320 يوما فقط، والشروع في تحسين الوضعية الاجتماعية للعاملين في قطاعات أخرى كقطاعي الصحة والتعليم ومواصلة دعم مهنيي النقل رغم الظرفية الدولية والتحديات الخارجية الصعبة..

 كما سجل الحزب اشادته بجهود التي تبذلها الحكومة في المجال الاجتماعي، “بدءا بتعزيز الثقة في الحوار مع الفرقاء الاجتماعيين”، وشروع الحكومة مع مطلع الشهر الجاري في الوفاء بالتزاماتها الاجتماعية الرامية “لدعم وتحسين القدرة الشرائية للمواطنات والمواطنين”.

ودعا المكتب السياسي للحزب في بلاغ له الحكومة بمناسبة الدخول الاجتماعي الجديد إلى الرفع من وثيرة الحوار الاجتماعي القطاعي، بنفس النفس والروح والرغبة القوية في تقديم الكثير لجميع المواطنات والمواطنين.

كما دعا إلى استثمار محطة الدخول السياسي والبرلماني الجديد، في استحضار تام لحجم الإكراهات والتحديات الخارجية والداخلية، من أجل الإسهام في الرفع من إيقاع الإصلاحات الاجتماعية والاقتصادية والسياسية التي تسير فيها الحكومة بثبات وتضامن وانسجام تامين.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى