البركاوي وفوزير يرسخان العقدة المغربية لكريستيانو رونالدو

باتت مواجهة اللاعبين المغاربة عقدة للأسطورة البرتغالية كريستيانو رونالدو، نظرا لاستعصاء الفوز عليهم سواء تعلق الأمر بالمواجهات التي يخوضها الدون رفقة نادي النصر السعودي أو منتخب بلاده البرتغال.

ويعد الثنائي كريم البركاوي ومحمد فوزير، المحترفين في صفوف الرائد السعودي آخر الأسماء المنظمة إلى قائمة النجوم المغاربة الذين تألقوا في مواجهة صاروخ ماديرا ورفاقه، حيث تمكن الرائد من تحقيق فوز مثير مساء أمس الخميس على نادي النصر، وذلك لحساب الجولة الـ 23 من عمر دوري روشن السعودي.

وتمكن كريم البركاوي من إفتتاح التسجيل للفريق الضيف في الدقيقة الـ 18 من عمر اللقاء، قبل أن يدرك نادي النصر هدف التعادل بعدها بـ 6 دقائق عن طريق اللاعب أيمن يحيى سالم، ليعود المغربي الآخر محمد فوزير ويسجل هدف التقدم للرائد مع إنطلاقة الشوط الثاني من اللقاء، ويقضي زميله الجزائري أمير سعيود على حلم النصر في العودة بتسجيل هدف ثالث في الدقائق الأخيرة من عمر المباراة.

ويأتي هذا السقوط ليكون صفحة جديدة في صفحات السقوط المتكرر للنجم البرتغالي أمام الأسماء المغربية المتألقة في عالم الساحرة المستديرة، والذي بدأت أول فصوله رفقة المنتخب البرتغالي حين ودع منافسات كأس العالم التي أقيمت في قطر على يد المنتخب المغربي، بعد الهزيمة بهدف لصفر، لتتوالى خسائر الدون أمام الأندية التي تضم في صفوفها أسماء مغربية أبرزها بونو رفقة الهلال السعودي متصدر الدوري السعودي حاليا، وعبد الرزاق حمد الله لاعب الإتحاد السعودي الذي حرمه من لقب الدوري العام الماضي وكأس السوبر السعودي.

يذكر أن خسارة النصر ليلة أمس جعلته يبتعد بشكل كبير عن لقب هذا الموسم، حيث بات الهلال أمام فرصة للابتعاد في الصدارة بفارق 12 نقطة إن هو حقق الإنتصار في لقاء اليوم أمام الرياض.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى