البطولة الوطنية: آسفي يُعرقل المتصدر والوداد يعمق جراح اتحاد طنجة

جرت اليوم الأربعاء أحداث أربع مباريات من البطولة الوطنية، حملت القليل من المُفاجآت. بحيث نجح أصحاب الأرض والجمهور في حصد النقاط الثلاث باستثناء مُتصدر الدوري، المغرب التطواني، الذي فشل أمام استماتة أولمبيك آسفي.

وتمكن ممثل سوس حسنية أكادير من قهر ضيفه الجيش الملكي بهدفين حملا توقيع المدافع سفيان بوفتيني في الدقيقة الثانية والثلاثين، قبل أن يُعزز أيوب الملوكي النتيجة بهدف ثانٍ ثواني قليلة قبل نهاية الشوط الأول.

ولم يفلح الجيش في تقليص الفارق إلا في الدقيقة 86 عبر اللاعب جوزيف كيدي كنادو، دون أن يسعفه ما تبقى من الوقت لإدراك التعادل.

وفي مُباراة متزامنة لم يمنع الإرهاق البدني أولمبيك آسفي، إثر لقائه القوي قبل بضعة أيام بأحد عمالقة القارة الترجي التونسي في إطار منافسات الكأس العربية، (لم يمنعه) من خطف تعادل ثمين من مدينة تطوان حيث واجه مُتصدر الترتيب المغرب التطواني.

وأفلح المسفيويون في التسجيل أولا عبر اللاعب أيوب خابا بعد ساعة من اللعب، ثم ردَّ المغرب التطواني بعد تسع دقائق بواسطة أيوب لكحل.

ممثل الشمال الآخر اتحاد طنجة استسلم أمام قوة الوداد الضاربة بالمركب الرياضي محمد الخامس، واتضح جلياً أن المشاكل الداخلية التي يشكو منها النادي قد أرخت بظلالها على الفريق، الذي سقط بنتيجة ثقيلة 4-0، تناوب على تسجيلها للوداد كل من أيوب الكعبي على دفعتين وزهير المترجي وميشيل بابا توندي.

وفي مباراة شهد شوطها الأول كل أهدافها، تمكنت النهضة البركانية من الفوز على ضيفها سريع واد زم بهدفين لهدف. سجل للنهضة آداما بَّا وحمدي العشير في الدقيقتين 23 و28 توالياً، قبل أن يقلص الضيوف الفارق بهدف في الدقيقة الحادية والثلاثين من توقيع محمد الجعواني.

يذكر أن فريق الرجاء الرياضي انتصر بدوره على مضيفه نهضة الزمامرة أمسٍ بهدفين لهدف في لقاء مؤجل.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى