البطولة الوطنية : الجولة السابعة تلعب منقوصة من أربع مباريات

تشهد الملاعب الوطنية خلال نهاية الأسبوع الجاري وإلى حدود الثلاتاء القادم استقبال عدد من المباريات الهامة على مستوى الدوري الاحترافي في مقدمتها اللقاء المحلي بين مولودية وجدة و نهضة بركان.

و تفتتح اليوم مباريات البطولة الاحترافية لكرة القدم في قسمها الأول، بإجراء المباراة المؤجلة عن الجولة الرابعة بين الدفاع الحسني الجديدي ضد رجاء بني ملال بداية من السابعة مساءا على أرضية ملعب العبدي بالجديدة.

و تتواصل مقابلات البطولة يوم غد عندما يستضيف اتحاد طنجة ضيفه  يوسوفية برشيد انطلاقا من الرابعة بعد الزوال لحساب أول مباراة عن الجولة السابعة.

و سيشهد يوم الأحد القادم احتضان الملعب الشرفي بوجدة لديربي الشرق بين المولودية الوجدية و نهضة بركان بداية من الساعة الخامسة مساءا، فيما يلتقي الفتح الرباطي بنهضة الزمامرة على ارضية ملعب مولاي الحسن بالرباط انطلاقا من السابعة مساءا.

أما رابع مقابلة عن هذه الجولة، فستجرى يوم الثلاتاء القادم بملعب 18 نونبر بالخميسات حيث ستجمع حسنية أكادير بالمغرب التطواني بداية من الثالتة بعد الزوال.

يذكر أن الجولة السابعة عرفت تأجيل أربع مباريات بسبب التزام الوداد،الرجاء و أولمبيك آسفي بكأس محمد السادس للاندية العربية، و يتعلق الامر بالمباريات التالية:

يوسوفية برشد ضد أولمبيك آسفي

اتحاد طنجة ضد أولمبيك خريبكة

سريع واد زم ضد الرجاء الرياضي

الوداد الرياضي ضد الجيش الملكي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى