الجامعة الملكية لكرة القدم توفر تذاكر مباراة الأسود بالمجان للجماهير المغربية بقطر

مفاجأة سارة للجمهور المغربي بقطر:
بعد أن تعذر على الجماهير المغربية بقطر الحصول على تذاكر مقابلة «الأسود » ضد إسبانيا، برسم ثمن نهائي كأس العالم « قطر 2022 » وزعت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم عددا وافراً من تذاكر المباراة بالمجان على الجمهور المغربي المتواجد بأعداد غفيرة في الدوحة.

وكما عيانت تيلي بلوس مباشرة من الدوحة قامت الجامعة، مساء يومه الإثنين، بتوزيع التذاكر على الجماهير المغربية بتنسيق مع السفارة المغربية بالدوحة بشرط التوفر على جواز سفر مغربي لمنع اي محاولة للمزايدة في السوق السوداء.

https://www.youtube.com/watch?v=cYjwee9yxuY&t=45s

هذا وكان الجهاز الوصي على كرة القدم الوطنية قد حصل على عدد محدّد من تذاكر المباراة، و قام بإقتناء اخرى وقام بتوزيعها مجانًا على المغاربة المتواجدين في الدوحة لمساندة « أسود الأطلس ».

هذا بعد ان واجهت فئة عريضة من الجماهير المغربية الراغبة في حضور مواجهة المنتخب المغربي ونظيره الإسباني، متاعب في الحصول على تذاكر المباراة، بعد نفادها من الموقع الرسمي للاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” و بعد ان وصلت لارقام خيالية في السوق السوداء و بمواقع اعادة بيع التذاكر.
تعد هذه المبادرة الوطنية جد محمودة و تحسب لصالح الجامعة و تصب لصالح المنتخب و الجمهور، فحظ موفق للأسود التي ترافقها مساندة كل المغاربة و معهم العرب و الافارقة و مسلمي العالم و العديد من الشعوب المتعاطفة مع نخبتنا الوطنية و مع شعبنا.
تفاصيل اكثر عن الموضوع في مقالتنا القادمة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى