الجامعة ترد على إدعاءات حكيم زياش

لازال ملف الدوليين المغربيين نصير مزراوي وحكيم زياش يثير المزيد من الجدل، فبعد رفضهما لدعوة الناخب الوطني وحيد خاليلوزيتش للمشاركة مع المنتخب في اللقاء الفاصل المؤهل لمونديال قطر 2022 أمام الكونغو الديمقراطية نهاية الشهر الجاري، عادت الجامعة لترد على إدعاءات زياش عبر وثيقة رسمية.

وتناقلت منابر مختلفة وثيقة رسمية صادرة عن الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، والتي تفند إدعاءات زياش التي يقول فيها أنه بالكاد علم بخبر دعوته لهذه المباراة، حيث تشير الوثيقة المسربة إلى أن خطاب الجامعة تضمن تاريخ الـ 3 من مارس الجاري، وهو نفس الخطاب الذي تم توجيهه لزميله السابق بنادي أياكس أمستردام نصير مزراوي.

كما أفادت مصادر إخبارية، نقلا عن مصدر مسؤول، قوله “فترة دعوة اللاعبين كافية، وهناك علامة إستفهام كبيرة بشأن إنتظارهما سويا حتى اليوم، لإعلان رفض الدعوة، وفي نفس التوقيت وبذات الكيفية”.

وتشكل هذه الخطوة حلقة جديدة في سلسلة الأزمة الخانقة التي تطبع العلاقات بين الناخب الوطني وحيد خليلوزيتش وبعض العناصر الوطنية التي شكلت في وقت قريب العصب الحيوي للنخبة الوطنية.

يذكر أن حكيم زياش ونصير مزراوي قد عبرا عن رفضهما للدعوة الموجهة من قبل الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم لتمثيل المنتخب الوطني في قادم الإستحقاقات، طالبين العذر من الجماهير المغربية.

مروان بوصبع

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى