الجامعة تسابق الزمن لتأهيل إبراهيم دياز للإلتحاق بكتيبة الأسود

تسابق الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم الزمن قصد تأهيل نجم نادي إي سي ميلان الإيطالي إبراهيم دياز، للإنضمام إلى كتيبة الأسود، وذلك قصد المشاركة في المباراتين الإعداديتين الدوليتين للمنتخب المغربي ضد كل من البرازيل والبيرو شهر مارس المقبل.

وذكرت صحيفة “الصحراء المغربية”، نقلا عن مصادر مطلعة من داخل الجامعة، أن المسؤولين على الشأن الكروي في البلاد باشروا إتصالاتهم بالإتحاد الإسباني لكرة القدم من أجل الحصول على الوثائق الخاصة بدياز قصد تغيير جنسيته الرياضية، حيث سبق ومثل منتخب “لاروخا” في مقابلة واحدة على مستوى الكبار، فضلا عن تدرجه في جميع الفئات السنية للمنتخبات الإسبانية.

وأضافت الصحيفة أن الناخب الوطني وليد الركراكي إلى جانب جامعة الكرة قد نجحا في إقناع نجم الروسونيري، المعار من نادي ريال مدريد الإسباني، من أجل تمثيل المنتخب المغربي في قادم الإستحقاقات عوض المنتخب الإسباني، خصوصا بعد الجلسة الأخيرة التي جمعته بمدرب الأسود في مدينة ميلان الإيطالية.

يذكر أن وليد الركراكي يستعد للإعلان، في 16 من مارس المقبل، عن قائمة الأسماء التي ستشارك في التجمع الإعدادي القادم للأسود، والذي ينطلق في 20 من مارس 2023، إستعدادا لملاقاة كل من البرازيل والبيرو في ظهور هو الأول لأسود الأطلس عقب المشاركة التاريخية في مونديال قطر.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى