الجامعة تعاقب التاكناوتي بعد لكمته في وجه الإفواري لامين دياكيتي

قررت اللجنة المركزية للتأديب التابعة للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، معاقبة أحمد رضا التكناوتي، حارس مرمى الوداد الرياضي البيضاوي، عقب حصوله على بطاقة حمراء مباشرة في مباراة فريقه الأخيرة أمام مضيفه متصدر ترتيب الدوري المغربي الجيش الملكي.

وكان الحكم رضوان جيد قد أشهر بطاقة حمراء في وجه الحارس رضا التاكناوتي في الدقائق الأخيرة من مباراة الفريق الأحمر أمام العساكر، والتي إنتهت بفوز أصحاب الضيافة بـ 3 أهداف دون رد، برسم الجولة التاسعة من الدوري الوطني الاحترافي الأول، بعد أن قام بلكم لاعب الفريق المنافس الإيفواري لامين دياكيتي على الوجه.

وقررت اللجنة المركزية للتأديب توقيف التكناوتي لـ3 مباريات نافذة، وتغريمه مبلغ 20 ألف درهما، وذلك رغم اعتذاره في وقت سابق عما بدر منه من سلوك في حق اللاعب المنافس.

وتعليقا على الواقعة نشر حارس القلعة الحمراء منشورا على حسابه الخاص بموقع التواصل الاجتماعي “إنستغرام” جاء فيه “ليس من شيمي القيام بسلوكات لا رياضية والاعتذار عليها، أنا رضا التكناوتي، بصفتي حارس مرمى فريق الوداد الرياضي والمنتخب الوطني المغربي، أتقدم باعتذاري لكافة الجماهير المغربية عامة، والودادية خاصة، عن ما بدر مني من سلوك خارج عن إطاره الرياضي، وذلك ليس من شيمي وأخلاقي، وأعترف بالخطأ الذي ارتكبته الناتج عن الضغوطات والتسرع، لذلك، مرة أخرى، أجدد وأطلب الاعتذار، من اللاعب الذي أخطأت في حقه ويبقى زميلي وتجمعنا كرة القدم والروح الرياضية والمنافسة الشريفة، وتقبلوا مروري واعتذاري”.

يذكر أن فريق الوداد الرياضي مقبل على مباريات مهمة في الدوري المحلي، أمام كل من شباب المحمدية، والمغرب التطواني، في ظل منافسة شرسة من الجيش الملكي متزعم ترتيب الدوري بـ 21 نقطة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى