الجماهير الودادية تطالب الإفواريين برد جميل المنتخب الوطني

أطلق جمهور الوداد الرياضي العديد من الوسوم “هاشتاغ” بصفحات نادي أسيك ميموزا، يطالبون من خلالها النادي الإفواري برد جميل المنتخب المغربي، وذلك بتعطيل نادي سيمبا التنزاني في اللقاء المرتقب بين الفريقين، لحساب الجولة الخامسة من دور مجموعات دوري أبطال إفريقيا.

ويحتل أسيك ميموزا الرتبة الأولى في المجموعة الثانية بعشر نقاط، متبوعا بسيمبا التنزاني بـ5 نقاط، وجوانينغ غالاكسي بأربعة نقاط، بينما يقبع الوداد الرياضي في المرتبة الأخيرة بثلاث نقاط، حيث باتت فرصة تأهل الفريق الأحمر للدور الثاني ضئيلة جدا، ومرتبطة بنتائج باقي فرق المجموعة، خصوصا وأن عدم تعثر سيمبا يعني خروج الوداد من المنافسة بشكل نهائي، علما أن المواجهات المباشرة بين الفريقين انتهت بتقاسم النقاط بعد فوز كل واحد منهما على ميدانه.

ويحاول جمهور الوداد الرياضي تذكير الإفواريين بهدية المنتخب المغربي، بعد أن كان سببا في مرورهم للدور الثاني من كأس الأمم الأفريقية، وإنقاذهم من خروج مذل من المسابقة التي توجو بها في وقت لاحق، بفضل هدف حكيم زياش الذي أدخلهم قائمة أفضل ثوالث.

وتطالب جماهير النادي البيضاوي لاعبي أسيك ميموزا بتحقيق الإنتصار أمام نادي سيمبا، حتى يتسنى للفريق الأحمر تدارك فارق النقاط والصعود للمركز الثاني، وتفادي ابتعاد الفريق التنزاني في المقدمة، خصوصا وأن لقائه الأخير سيكون أمام جوانينغ غالاكسي البوتسواني على الأراضي التنزانية.

يذكر أن الوداد بصم على إنطلاقة غير موفقة في بطولة دوري أبطال إفريقيا لهذا العام، حيث سقط في ثلاث مواجهات وحقق الإنتصار في لقاء واحد، بينما ينتظر أن يواجه يوم غد السبت نادي جوانينغ غالاكسي على ملعب وبيد إيتاني ستاديوم ببوتسوانا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى