الحكومة تسجل بارتياح الإقبال الكبير على مراكز التلقيح بعد فرض ”جواز التلقيح” – بلاغ

سجلت الحكومة بارتياح الإقبال الكبير على مراكز التلقيح بعد اعتماد ”المقاربة الاحترازية الجديدة القائمة على جواز التلقيح”.
الحكومة وفي بلاغ لها أشادت بما أسمته الانخراط الكبير للمواطنات والمواطنين الذين استجابوا لهذا النداء الوطني وانخرطوا بكثافة في الحملة الوطنية للتلقيح ضد فيروس كورونا المستجد، وتؤكد أن ”تحقيق المناعة الجماعية والعودة إلى الحياة الطبيعية لن يتأتى إلا بالمشاركة الواسعة للجميع في هذا المجهود الوطني”.


وفي إطار تسهيل هذه العملية، تخبر الحكومة المواطنات والمواطنين الذين تلقوا الجرعة الأولى من اللقاح، أنه بإمكانهم الحصول على جواز التلقيح المؤقت لتمكينهم من الاستفادة من بعض الامتيازات التي يتيحها جواز التلقيح النهائي وتحسين الولوج لعدد من المصالح والخدمات.


كما تشدد الحكومة على أنه يجب على المواطنات والمواطنين الذين تلقوا الجرعة الأولى أن يستمروا في التقيد التام بالإجراءات الوقائية، واتخاذ كافة الاحتياطات، لاسيما أثناء ولوجهم للأماكن العمومية، وذلك حتى استكمال عملية التلقيح بأخذ الجرعة الثانية.


وتمكنت الحملة الوطنية للتلقيح في الأسبوع الماضي، من تلقيح مليون و333 ألفا و251 مواطنا بمختلف الجرعات، سواء الأولى أو الثانية أو الثالثة، ما ربطه متتبعون بشكل مباشر مع فرض جواز التلقيح بالأماكن العمومية وللولوج إلى مقرات العمل.
.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى