“الدار داركم” يضع ادريس ومهدي محط انتقادات الجمهور

وجه الجمهور المغربي انتقادات مباشرة للثنائي الكوميدي إدريس ومهدي، بعد عرض أولى حلقات برنامجهما الجديد “الدار داركم” الذي يبث على قناة “إم بي سي 5” المغربية، وذلك بسبب اقتباسهما لفكرة البرنامج من “كوميديا شو”، الذي كان يبث قبل سنوات على القناة الأولى.

وحرص مقدما البرنامج على الاحتفاظ بنفس الفقرات والأفكار وطريقة التقديم كما استعانا بنفس الوجوه ك”محمد الكامة”، ما وضعهم في خانة المقارنة مع كوميديا شو.

وبالرغم من الانتقادات التي طالتهم إلا أن البرنامج يحقق نجاحا كبيرا باعتباره نسخة من كوميديا شو، الذي كان من بين أنجح البرامج التي بثت على القنوات المغربية، وكان قد نال جائزة أفضل برنامج في العالم العربي.

ويعتبر “الدار داركم” البرنامج الفكاهي الوحيد في شبكة برامج ال “إم بي سي 5″، الذي يستقبل كل أسبوع ضيفاً من مجالات مختلفة، ويجرى معه حوارا في قالب كوميدي بمشاركة مجموعة من الفكاهيين، كهشام الغفولي، فتاح الغرباوي، محمد الكامة وحنان المريني.

يذكر أن المغني المغربي حاتم عمور كان أول ضيوف البرنامج، يبنما حلت الفنانة المغربية نورة فتحي ضيفة في ثاني حلقة، وينتظر أن يكون الفنان الكوميدي المصري محمد هنيدي من ضيوف البرنامج.

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى