فيديو.. الدراجي يفتح النار على تونس ويقول المغرب “رقم واحد”

دافع المعلق الجزائري، بقنوات بيين سبورت الرياضية، حفيظ دراجي عن موقفه من أداء المنتخب التونسي في اللقاء الأخير الذي جمعه بنظيره السوري، والذي خسر خلاله نسور قرطاج بثنائية لحساب الجولة الثانية من دور المجموعة لكأس العرب فيفا قطر 2021.

وإستغرب المعلق، الذي حل ضيفا على برنامج “التاسعة سبور” الذي يبث على قناة “9 تيفي” التونسية، ردود الأفعال القوية التي أعقبت تعليقه على لقاء نسور قرطاج الأخير أمام المنتخب السوري، والذي وصف خلاله منتخب تونس بـ “المنتخب البئيس”، نظرا لأدائه الباهت خلال اللقاء حسب تعبيره.

وأكد المتحدث تشبثه بما قاله، نافيا أن يكون للأمر إرتباط بإنطباعه الشخصي تجاه تونس وشعبها، وأن الأمر لا يتعدى كونه تعليقا على مجريات مباراة في كرة القدم، مؤكدا أن ما قاله لم يكن ليتغير حتى وإن كان المنتخب الخاسر هو منتخب بلاده الجزائر، متحديا من يشككون في حياديته أن يأتوا ولو بمقطع واحد يثبت هذا الإدعاء.

و في معرض حديثه قال حفيظ وبعبارة صريحة إن للمغرب وتونس والجزائر منتخبات جيدة، قادرة على تحقيق اللقب العربي في نسخته الحالية أكثر من النخبة المصرية، خصوصا في ظل إستقرار تشكيلة هذه المنتخبات، مع ترجيح كفة النخبة المغربية التي إعتبرها رقم واحد من بين المرشحين لنيل اللقب.

مروان بوصبع

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى