الرجاء الرياضي يشكو مدرب الجيش الملكي نصر الدين النابي للجنة الأخلاقيات

رفع نادي الرجاء الرياضي شكاية إلى لجنة الأخلاقيات بخصوص ما بدر عن مدرب نادي الجيش الملكي من تصريحات، وذلك خلال الندوة الصحفية الأخيرة التي أعقبت خسارة الفريق العسكري أمام حسنية أكادير لحساب الجولة الـ 27 من الدوري الإحترافي.

وقال بلاغ للنادي الأخضر، نشره عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، “يخبر نادي الرجاء الرياضي جماهيره الوفية أنه قد تقدم بشكاية إلى لجنة الأخلاقيات معززة بمقطع فيديو عبر رابط إلكتروني وبتعليقات حسابات مفتوحة على مواقع التواصل الاجتماعي، شكاية تدخل في سياق ما بدر عن مدرب نادي الجيش الملكي من تصريحات بمناسبة الندوة الصحفية التي تلت مباراة فريقه أمام نادي حسنية أكادير، والتي عبرت عن اتهامات وتشكيك خطير، من قبيل: (الظلم والداء والأعداء…)”.

وأضاف البلاغ أن هذه التصريحات “تمت مشاركتها في مواقع التواصل الاجتماعي، وتم التعليق عليها بعبارات تمس بالفرق المنافسة وهو الأمر الذي ولد احتقانا كبيرا بين الجماهير، ومن شأنه المس بالسير العادي للبطولة الوطنية وبالمؤسسات الرياضية والقائمين على تسييرها”.

وختم النادي بلاغه بالتعبير عن ثقته في الأجهزة المسيرة لكرة القدم الوطنية في تعاملها وتدبيرها لما تبقى من مقابلات بكل تجرد وحياد.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى