الرجاء الرياضي يطلق حملة “رجامعانا” لجمع التبرعات للنادي

أطلق المكتب المديري للرجاء الرياضي لكرة القدم مبادرة تحت شعار “رجامعانا” لجمع التبرعات من جماهير النادي، وذلك نزولا عند رغبة مناصري الفريق الطامحين إلى المساهمة في تدارك الأزمة المالية الخانقة التي يمر منها النسر الأخضر.

وفتح الفريق البيضاوي سجلا خاصا بالمشجعين لجمع تبرعاتهم ومساهماتهم للنادي، عبر الموقع الإلكتروني “Challenge.rajaconect.ma”، وفق ما ذكره بلاغ نشر على الصفحة الرسمية لفريق الرجاء.

ومما جاء في البلاغ، الذي نشر على الصفحة الرسمية للنادي عبر موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، “نزولا عند رغبة الجماهير الرجاوية، ولأن فلسفة هذه الحقبة الجديدة ترتكز على الشفافية وتعبئة جميع فعاليات النادي من أجل المساهمة في تدارك تبعات الأزمة المالية الخانقة للرجاء، والتي تلقي بظلالها على السياسة التسييرية وجميع الاستراتيجيات المهيكلة الكفيلة بإعادة النادي لتوهجته، وبعد مشاورات عديدة، نضع رهن إشارة الجماهير الخضراء مبادرة لخق سجل لمشجعي النادي وجمع تبرعاتهم في إطار تحدي مجتمعي فريد”.

وأضاف البلاغ أن أساس هذا التحدي هو المساهمة في تخطي المرحلة الحساسة الحالية بنجاح، وخلق دينامية مستمرة بنظام وفاء متكامل يربط المشجع بالنادي في إطار رابح رابح”.

كما تتيح هذه المبادرة يضيف نفس البلاغ “إمكانية خلق الجماهير لبطاقتهم الإلكترونية التجارية للنادي، بأي مساهمة مالية، كيفما كانت عبر الرابط Challenge.rajaconect.ma، فضلا عن تتبع عملية التبرعات بمنتهى الشفافية.

وتابع الرجاء الرياضي: “طموحنا أن نرى كل رجاوي محب، في هذه المنصة، ولو بمساهمة بأبسط مبلغ رمزي، لنسجل باعتزاز أسماءكم، ولنبدأ برسم حقبة جديدة أساسها أنتم”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى