الرجاء يقسو على طنجة ونهضة بركان يواصل الترنح بتعادل جديد مع شباب المحمدية

فاز فريق الرجاء الرياضي على ضيفه اتحاد طنجة بستة أهداف مقابل واحد، في المباراة التي جمعتهما، أمس الخميس على أرضية الملعب البلدي ببرشيد، برسم الدورة الـ 13 من البطولة الوطنية الإحترافية “إنوي”” لكرة القدم للقسم الأول.

وسجل أهداف الفريق الأخضر كل من نوفل الزرهوني (د 3 و 62 و73) ويسري بوزوق (د 16 ود 28 ض ج و69)، فيما سجل لاتحاد طنجة اللاعب إسماعيل خافي (د 88).

وعقب هذا الفوز، تصدر فريق الرجاء الرياضي ترتيب البطولة مؤقتا برصيد 27 نقطة، فيما بقي فريق اتحاد طنجة في المركز الـ 13 برصيد 10 نقاط.

من جانبه تعادل فريق نهضة بركان مع مضيفه شباب المحمدية، بهدف لمثله، في المباراة التي جمعتهما، مساء اليوم الخميس، على أرضية ملعب البشير بالمحمدية، برسم الدورة الـ 13 من البطولة الوطنية الاحترافية “إنوي” لكرة القدم للقسم الأول.

وكان الفريق البرتقالي السباق للتسجيل عن طريق عميد الفريق يوسوفو دايو (د 4 + 45 ض ج)، وأدرك التعادل لشباب المحمدية اللاعب، حمزة بهاج (د 82).

وبعد هذه النتيجة، ارتقى فريق النهضة البركانية إلى المركز الثالث، مؤقتا، رفقة الوداد الرياضي، برصيد 23 نقطة، فيما لحق فريق شباب المحمدية بنهضة الزمامرة واتحاد تواركة، في المركز الثامن برصيد 15 نقطة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى