الرجاويون ينتخبون رئيس الفريق وبودريقة الأكثر حظا للفوز

ينتخب منخرطو فريق الرجاء الرياضي لكرة القدم، الـيـوم الـجـمـعة، رئيسا جديدا للفريق الـذي سيخلف عـزيـز الـبـدراوي رئيس الفريق الذي تنتهي ولايته اليوم خلال الجمع العام العادي الـذي سيتحول إلى استثنائي لانتخاب رئيس ومكتب جديدين.

تقارير إعلامية تؤكد أن بـودريـقـة، يقترب من العودة مجددا لرئاسة الـرجـاء بعدما حظي بـدعـم كبير من المنخرطين، في حين أن سعيد الحسبان، المرشح الثاني، لعب دور أرنب السباق بعدما عجز عن تأمين الأصوات المناسبة.
ويتنافس كـل مـن سـعيـد حـسـبـان ومـحـمـد بودريقة على منصب الرئاسة خلفا لعزيز البدراوي، وقام محمد بودريقة وسعيد حسبان، خلال الأسـبـوع الأخـيـر، بـالـعـديـد مـن الـخـرجـات الإعلامية والجلسات مع منخرطي النادي، لشرح برنامجهما الانتخابي رفقة المكتب المسير الذي سيقود رفقتهما مشروع إعادة الرجاء إلى منصات التتويج والابتعاد عن ردهـات غرفة النزاعات في الاتحاد الدولي والاتحاد الإفريقي والجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، والخروج من الأزمة المالية التي خنقت الفريق وأرهقت كاهله خلال العشر سنوات الأخيرة.
جريدة الأخبار كشفت نقلا عن مصادر من داخل الفريق أن تحالفات وتكتلات لمنخرطي النادي، في الآونة الأخيرة، تحتضنها العديد من «الصالونات الرجاوية من أجل حشد أكبر عدد من الأصوات لكل طرف وإقناع «برلمانييي» الـنـادي ببرنامج بودريقة أو سعيد حسبان، مؤكدا أن الموقف لصالح بودريقة في إقناع منخرطي الرجاء الذين سيحددون، اليوم الجمعة، اسم رئيس الفريق المقبل من خلال تصويت على اللائحة الفائزة.

ورفض الرجاويون مبدأ العمل بلجنة مؤقتة إلى غاية عقد جمع عام شهر يوليوز المقبل وفـضـلـوا عـقـد جـمع استثنائي لانـتـخـاب
الرئيس، اليوم الجمعة، مع منح الرئيس المنتخب تاريخ وموعد الجمع العام المقبل من أجل إنهاء ملفات التقارير المالية والأدبية
للسنة الكروية من بدياتها إلى نهايتها.
وسـيـجـرى الـجـمـع الـعـام لـفـريـق الـرجـاء الرياضي، اليوم الجمعة، بأكاديمية الفريق الأخضر ضواحي مدينة الدار البيضاء
انطلاقا من الساعة الثالثة بعد الزوال عوض رقم السابعة مساء، إذ فضل مسؤولو الفريق البدء بشكل مبكر خوفا من وصول ساعات الجمع إلى ما يفوق الخمس ساعات أو أكثر ما يهدد ليلتهم، مفضلين البداية مبكرا لإنهاء الجمع عشية أو مساء اليوم نفسه.
وإلى حدود أمس الخميس لم يحسم مسؤولو الرجاء في موضوع حضور وسائل الإعلام لتغطية الجمع العام، حيث تسير المعطيات الأولية إلى عقد الجمع دون حضور إعلامي مع تغطيته ونقله بشكل مباشر من طرف الموقع الرسمي للفريق الأخضر.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى